لقاء الملوك

13.9K 1K 121
                                    

" رغم كل الظلم الذي تعرضت له إلا أنني لن أرضى بدور الضحية أبدا ... "❄

.
.
.
.

ظل زيوس ينظر لتلك الفتاة صاحبة الشعر البني التي أصابت نظاراته بتلك الرصاصة و هي تركض بعد أن نجحت في إستفزازه حتى أنه ترك موقعه دون مبالاة بالمهمة .

قفز من فوق الجسر الذي لم يكن مرتفعا كثيرا راكضا خلفها و لكن سيارة سوداء بها رجلين توقفت أمامها فصعدت و ابتعدوا عنه بسرعة و لحسن حظه أن سيلاي قد كانت خلفه مباشرة بالسيارة .

" اصعد بسرعة لنلحق بهم !"

صعد و نظر لها و قد كانت زرقاوتاه تنفثان غضبا

" قودي بأقصى سرعة لديكِ "

انطلقت سيلاي خلفهم في مطاردة رافقهم فيها سيارتين من منظمتهما ، اقتربت سيلاي منهم كثيرا فنظر لها زيوس و قال

" مهما حدث لا تبطئي من سرعتك هل تفهمين ؟"

" لن أبطئ لا تقلق "

قالت ذلك و ضغطت على الفرامل لتزيد من سرعتها أكثر و ما إن أصبحوا شبه ملتصقين بهم خرج هو من نافذة السيارة و بقي فوق غطاء محركها و نظر لسيلاي و التي اقتربت منهم أكثر فقفز هو فوق السيارة التي يلحقون بها .

كان إيثن يقود السيارة و بجانبه ديزل بينما آيسل كانت في المقعد الخلفي و عندما نظر إيثن لمرآة السيارة رأى زيوس و هو يقفز فوق سيارتهم

" اللعنة ذلك المقنع .." و قبل أن يكمل جملته قالت آيسل و هي تنظر لسقف السيارة " هنالك شخص فوقنا "

كان زيوس يعلم أن الفتاة التي يلحق بها تجلس في المقعد الخلفي فحمل مسدسه و بدأ يطلق الرصاص فوق الجزء الخلفي من سقف السيارة و لكن مع أول رصاصة أطلقها تحركت آيسل بسرعة للكرسي الأمامي بجانب أخيها ديزل و الذي خطرت على باله فكرة ليتخلصوا من ذلك المقنع الذي على سيارتهم

" أوقف السيارة بسرعة !"

قال ذلك و أمسك بفرملة الطوارئ فتوقفت السيارة في الحال و سقط زيوس من فوقها عل  الطريق مباشرة و لكنه وقف بسرعة معترضا طريقهم .

ظل ثلاثتهم ينظرون إليه ثم رفعت آيسل مسدسها لتطلق النار عليه و لكن سيلاي قد صدمتهم بالسيارة من الخلف فسقط مسدس آيسل ، و نظرا لأن السيارة التي تقودها سيلاي رباعية الدفع من النوع الضخم فإنها ظلت تدفع سيارتهم دون توقف رغم محاولة إيثن إيقاف سيارتهم بضغطه المستمر على المكابح إلا أنه لم يستطيع .

ظل الثلاثة ينظرون للرجل المقنع الذي يقف أمامهم و رغم توجه سيارتهم نحوه إلا أنه لم يتحرك من مكانه أبدا و عند إقترابهم منه ركض هو نحوهم و قفز مجددا فوق سيارتهم .

" اللعنة ! اطلقي عليه الرصاص بسرعة "

قال إيثن ذلك و هو يحاول الضغط على مكابح السيارة دون جدوى ، رفعت آيسل مسدسها و بدأت تطلق الرصاص بطريقة عشوائية على سقف السيارة و عندما أدرك زيوس بأنه سيصاب لو بقي هناك قفز مجددا فوق السيارة التي تقودها سيلاي و ظل فوق محركها بينما هي كانت تلحق بيهم بأقصى سرعتها و تصدم سيارة أعدائهم بقوة .

زيوس | Zeus [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن