❄ " لا يمكننا إعادة الماضي ...و لكن يمكننا تصحيحه " ❄
.
.
.
.تسريع الأحداث (بعد مرور أربعة أشهر)
دق فلاد على باب غرفة ديفين فسمع صوت آيسل من خلفه
" ليس بغرفته ، لقد خرج برفقة فكتوريا و ديمريك لمزرعة الخيول "
" حقا ! من الجيد أنهما إستطاعا إقناعه بالخروج معهما ...و لكن لحظة ! فكتوريا ليست هنا ؟"
كانت آيسل تنظر للملف الذي بين يديها و أجابته دون أن تنظر إليه " لقد تم تأجيل مهمتكما ليوم الغد "
هز فلاد حاجبيه بتعجب " لماذا لم تخبروني بذلك ؟"
أغلقت آيسل الملف الذي بيدها و وجهت نظرها إليه " و لماذا أنا هنا برأيك ؟"
ظل فلاد ينظر لها بتهكم ثم غادر و هو يهز رأسه بإنزعاج دون أن يقول شيئا .
خرج فلاد من القصر و هو يشعل سجارته متجها نحو سيارته و لكنه رأى ساعي البريد قادم نحوه
" مرحبا يا سيدي ، لدي رسالة للسيد ديمريك إسكوبار هل هو موجود ؟"
نزع الشاب السجارة من فمه و هو ينظر للرسالة بإستغراب " ليس موجودا و لكن يمكنني إستلامها مكانه أنا أخوه "
أخرج ساعي البريد دفتر إستلام الطرود و فتح ثم مد بقلم لفلاد " وقع هنا إذا يا سيدي من فضلك "
وقع فلاد على الدفتر ثم إستلم الرسالة و ظل يقلبها و يقرأ ما كتب على ظرفها " دعوة "
أخرج هاتفه و اتصل بديمريك و الذي رد في نفس الثانية
" قبضة إسكوبار يتصل بي ماذا حصل يا ترى هل ضرب زلزال القصر ؟"
إعتلت ملامح الإشمئزاز وجه فلاد و ضحك ضحكة مزيفة " ها ها ها مضحك جدا ، لقد وصلتك دعوة للتو إتصلت بك لأخبرك أنني سأرى ما بداخلها "
استغرب ديمريك فتلك قد كانت أول مرة تصله فيها دعوة له شخصيا " حسنا لا تقطع الخط يا فلاد إقرأها بصوت عالي أريد أن أعرف من أرسلها "
وضع فلاد الهاتف بين أذنه و كتفه و فتح الرسالة " عنوان المرسل غير موجود و لكن عليه رمز علامة فيرساتشي التجارية ...هذه ماركة ملابس أليس كذلك ؟"
" ضع مكبر الصوت ، عن ماذا تتحدثان ؟" قالت فكتوريا لديمريك فوضع مكبر الصوت على هاتفه لتسمع ما سيقوله فلاد و الذي كان يتمتم ثم و أخيرا قال بتذمر " الرسالة مكتوبة بلغة لا أفهمها و لكن بما أن عليها رمز فيرساتشي فأعتقد أنها إيطالية ...أنت تفهم الإيطالية أليس كذلك يا ديمريك ؟"
" تعلم أنني أجيد كل اللغات ، هيا صورها لي بسرعة !"
إلتقط فلاد صورة للرسالة و أرسلها لديمريك دون أن يغلق الخط فقرأ ديمريك الرسالة و قال " إنها دعوة لحضور عرض أزياء "
أنت تقرأ
زيوس | Zeus [مكتملة]
Mystery / Thriller🦋" حينما تخطفك مخالب القدر من بين أحضان سعادتك و تلقي بك في زنزانة كوابيسك ...فإجعل من مخاوفك تسلية ليمر الوقت بسرعة و أنت تبحث عن مفتاح الزنزانة "🦋 هو أمهر قناص في عصابة والده و يعتبر الورقة الرابحة له في كل مهمة أو صفقة بيع أسلحة فهو الإبن الأكب...