❄" سقيتك حب الدنيا لتزهري ...و لكن قد آن الأوان لأقطفكِ يا زهرتي السوداء "❄
.
.
.
.على طائرة إسكوبار الخاصة تتجه عصابته للبرازيل بعد موافقة من مجلس الأمن و إرسالهم في مهمة خاصة كون الشرطة غير مخولين للسفر لأراضي ليست أراضيهم ، بقيت روز و ديفين رفقة فلاد الذي كان غاضبا جدا لعدم قدرته على مرافقتهم .
كان المحقق بروس دوفيسكي و العميلة الفدرالية لوسي ديبريو جالسين رفقة الزعيم إسكوبار و ديزل يتناقشون فتساءل المحقق بروس
" لمَ لم يتواصل معنا دميك بما أنه قد إستعاد ذاكرته ؟"
نظر ديزل لآيسل التي كانت تجلس في الكرسي الذي بجانبهم و التي ظلت تنظر للمحقق الذي ذكر إسم دميك للتو ثم أجاب ديزل
" دميك يعتبر أن هذه المهمة مهمة شخصية و تخصه هو فقط ...يريد أن ينتقم من الجاسوسة التي خدعته "
ثم أضافت آيسل " كما أن هذه هي طبيعة دميك يخاطر بنفسه كي لا يؤذينا ، هو هكذا منذ أن كنا أطفالا "
قالت ذلك ثم عادت بها الذاكرة للماضي ، لأكثر من خمسة عشر سنة ...
.
.
.في ساحة المدرسة الداخلية كانت آيسل تلعب رفقة دميك و ديمريك و عندما رن الجرس نادى لهم ديزل كونه أكبرهم
" هيا يا إخوتي ليذهب كل واحد منكم لفصله كي لا يعاقبكم المعلم "
قال ديزل ذلك و توجه لفصله ثم ذهب ديمريك راكضا أيضا بينما آيسل و دميك إتجها لفصلهما كونهما يدرسان مع بعضهما البعض لأنهما بنفس العمر و فجأة سمعوا صراخ ديمريك ، إستدار كلاهما فرأيا ديمريك على الأرض يبكي ركضا نحوه ساعدته آيسل على الوقوف بينما دميك دفع الفتى الذي دفع أخيه .
غضب الفتى عندما دفعه دميك و توعده بأن ينتقم منه ، كان دميك يعلم جيدا أن ذلك الفتى سيحضر كل أصدقاءه حينما تنتهي ساعة الدرس و ينتظرونه هو و إخوته بالخارج فخرج مسرعا ما إن دق الجرس معلنا عن نهاية الحصة و مثلما توقع وجدهم ينتظرونهم .
" هل تريد أن تأخذ حقك يا صبي ؟"
نظر له الفتى و ضحك " سوف ألقنك درسا لن تنساه "
" هيا لنذهب خلف القاعات إذن كي لا يرانا الحراس"
قال دميك ذلك و إتجه لخلف القاعات فلحق به الفتيان و بدؤوا العراك رغم كونهم أكثر منه عددا و أكبر منه لكنه لم يستسلم و لكن آيسل لحقت به و عندما رأته يتعرض للضرب صرخت بأعلى صوتها منادية أخاها الأكبر
" ديزل أخي ! إنهم يضربون دميك "
ركض ديزل نحوها و ديمريك أيضا و بدؤوا يضربون أولائك الفتيان و في الأخير ربحوا المعركة و لكن دميك كان منزعجا من آيسل
أنت تقرأ
زيوس | Zeus [مكتملة]
Mistério / Suspense🦋" حينما تخطفك مخالب القدر من بين أحضان سعادتك و تلقي بك في زنزانة كوابيسك ...فإجعل من مخاوفك تسلية ليمر الوقت بسرعة و أنت تبحث عن مفتاح الزنزانة "🦋 هو أمهر قناص في عصابة والده و يعتبر الورقة الرابحة له في كل مهمة أو صفقة بيع أسلحة فهو الإبن الأكب...