سقوط الملك

19.6K 1.1K 74
                                    

❄" سقوط أي قطعة من قطع الشطرنج لا يحدث فارقا لطالما أن الملك لازال شامخا داخل الرقعة ...و لكن سقوط الملك يعني نهاية الجولة "❄

.
.
.

______________


في مقر أمن الولايات المتحدة الأمريكية لمدينة لوس أنجلوس و حول طاولة الأجتماع ينظر رئيس مقر الأمن مع كبار أمن الدولة بالإضافة لمدير منظمة غوستن المدعو فيدريك غوستن .

كانوا يعقدون إجتماعا قبل بدئ عملية القبض على القناص الملقب بشبح الليل و الذي وُضعت مكافأة للحصول على رأسه ، كان شبح الليل قناصا مجهولا يجدون رصاصاته في جماجم جميع جثث الشرطة المقتولين و المكلفين بردع الجريمة و القبض على مهربي الأسلحة و الممنوعات .

و على حسب آخر معلومات وصلتهم من العميل x  المكلف بمراقبة شبح الليل فإنه سيخرج في مهمة بعد أقل من ساعة ، نظر رئيس مقر الأمن لرئيس منظمة غوستن و قال " إذا نجحت فرقتك في القبض على شبح الليل فإنك ستُرقّى و يتم تنصيبك كعضو في مجلس الأمن "

" لا تقلق يا سيدي ، فرقتي سيحصرون جثته و يضعونها تحت قدميك كما أنه أصبح ثأرا شخصيا منذ قتله لإبني سام " نظر غوستن للعميلين اللذين كانا يقفان و راءه و اللذين كانا برفقة إبنه سام في تلك المهمة قبل عدة أشهر أغروديف و سايرا ثم أردف قائلا " سيدفع الثمن غاليا لن أرحمه أبدا "

إنتهى الإجتماع و هم عناصر الشرطةو عناصر المنظمة في المغادرة و لكن غوستن همس في اذن أغروديف قائلا " أريده حيا "

" و لكن كيف سينجو من تفجير كذلك ؟ " سأل أغروديف لأنهم كانوا قد فخخوا الجسر بقنابل و من المستحيل أن ينجو أي شخص من ذلك الإنفجار فرد غوستن " فجره قبل أن يصل له يكفي أن يصاب و نلقي القبض عليه لا أريد موته هل تفهم ؟"

" أمرك يا زعيم "

.
.
.
.

__________________

.
.
.
.

في مدينة بيفرلي هيلز ( beverly hills) و بالتحديد على الجسر المهجور بجانب الكنيسة ، يقف الشاب صاحب الأعين الزرقاء الزجاجية ينتظر مرور موكب الشاحنات المحملة بالأسلحة ليوفر لهم الحماية اللازمة في الجهة الغربية .

حمل بندقيته القناصة و نظر لأعلى برج الكنيسة و قد كان ذلك مكانه الذي سيتخفى فيه ليوفر تغطية كاملة لمراقبة الموكب القادم ، و لكن ما إن خطى أول خطوة حادثته آيسل عبر السماعة اللاسلكية بتوتر شديد 

" دميك هل تسمعني تحرك من مكانك بسرعة "

" لم تصل الحمولة ما الذي يحدث ؟" رد هو بإستغراب فأردفت هي بسرعة

زيوس | Zeus [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن