part 7

1.2K 33 0
                                    

مر شهران تغير بهم الكثير من الأشياء
_____________________________:...

أصبحت رقية في منتصف شهرها الثامن تبقي القليل لكي تلد بينما أصبحت رقية عن كتلة من الحزن متحركة خصوصا بعدما لم تجد جاسر معها لقد تركها وحدها ولم يحاول أن يراضيها حتي لم يري زوجته ولم يراها......لقد كنت حامل في بنت ....

نزلت بخطوات حريصة وانا مرتدية فستان بالللون الاسود وحذاؤ رياضي ابيض اللون وتاركة لشعري العنان من الحرية وجدت ابي يجلس علي الأريكة ويلاعب الصغيرة ديما والتي اختلت مكانة كبيرة في قلب ابي فلقد كانت كالهرمون السعادة في عائلتنا رغم صرامة امي احيانا ولكنها تلين متذكرة أنها طفلة ولكن نفس أسلوبها مع ميرا بنفس الحدة والتي لن تتغير....خصوصا بعد معرفتها بمشاكلها مع حازم.....

وجدت امي جميلة تبتسم لي كعادتها:تعالي ابنتي....تقدمت منها اتجه الأريكة اجلس بجانبها...وضعت يدها علي رأسي تمتم ببعض الكلمات المحصنة فهي كل يوم تفعل هذا بسبب انني كدت أفقد جنيني من الحزن والتوتر......

فريد:هل ستذهبين الطبيبة اليوم.....

هززت رأسي بالنفي دليل علي رفضي:كلا ابي الأمر لا يستحق ....

تحدث حازم:هل انتي متأكدة.....

تحدثت ميرا:معها حق ففي نهاية الايام لا يكون هناك شئ سواء الاطمئنان علي وضع الجنين....

نظر لها حازم بحنان:أردف:حسنا انتم ادري .....

جائت الصغيرة وهيا تركض بيدها دمية كبيرة ذو شعر طويل وهيا تتجه ناحية امي بفستانها الطفولي الاحمر وربطة شعرها الحمراء التي تناسب الفستان :جدتي:انظري لتلك الدمية الجميلة تشبهك....

حملتها امي :وهيا تقبل رأسها:حقا هل أنا حلوة هكذا

هزت الصغيرة رأسهت:نعم جدتي فجميع من في صفي لا يصدقون انكي جدتي ويغارون....وانا اغضب واخبرهم انك جدتي وحدي.....

ضحكت امي بصخب علي ملامح الصغيرة وطريقة غضبها الجدي :نعم امي ليست من قساة القلوب ولكن فكرة أن ابنها تحدي قرارها وتزوجها هيا تعاقب ميرا ولكن لم اراها يوما تعنف ديما لطالما أفضت عليها بحنانها وعاملت ميرا بجفاء وحدة ....

تحدث فريد:وماذا عن جدك هااا كان يرفع حاجبيها بحزن مصطنع....

ميرا بعدم لا مبالاة:لا اعلم جدي فجدتي احلي منك....

صدح صوت ضحك حازم وحنق ميرا خوف عليها من غضب فريد وتحدثت بصوت حاد قليلا:ديما هذا عيب اعتذري .....

تحدث حازم من بين ضحكاتهم:اتركيها ميرا .....حقا امي احلي من أبي اميرتي الصغيرة

هزت رأسها عدة مرات بينما تحدث فريد متفاخر بنفسه:ماذا أنا فريد عثمان كانت تركض وراءي الفتيات .....

مدللة عرشهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن