البارت 860كلمة
قراءة ممتعة
بداية
ا
----------------------------امسك يدها بحنان بالغ يقربها له ويقبلها ويردف لهفة:استيقظتي رقيتي استيقظتي مدللتي
نظرت له بتعب كانت تشعر بأن أطرافها صعب تحريكها وكان صداع يحتل دماغها رغم أن الطبيب فحصها ولكن تلك أثار جانبية الغيبوبة..... وأنها قد تحتاج لجلسات علاج فيزيائي ليس كثير ولكن حتي تعود مثل قبل...لان حركتها ستصبح أقل الان عن معتادها ....
همست جاسر التف لها ونظر داخل عيناها وغرق ببحرهم اردفت:اين ابنتنا.....أردف بجفاء:استطاعت رؤيته في صوته:في المنزل....
اردفت مرة أخري بصوت متحشرج: هل هي بخير
هز رأسه وقبل رأسها:هيا بأفضل حال اهتمي انتي بنفسك....
هزت رأسها غير قادرة علي النقاش لتغمض عيناها وذهبت للنوم بفعل المخدر.....
نظر لها جاسر وكانت نظرته توحي بالكثير يعلم الان أنها عند استعادة عافيتها ستتركه والجميع سيحاول وليس بعيد أن يخفوها .....وقف بعيد قليلا عنها ينظر لارجاء الغرفة واردف:اسف حبيبتي .....
أخرج هاتفه وباشر يتحدث الحارس:الطائرة تكون موجودة خلال ساعتان بأسماء مستعارة لا اريد لا أحد أن يعلم مكانها احجز ثلاثة تذاكر لا تخرج معلومات حسنا ....
أغلقت لاتصل بسكرتيرتي الشخصية:اردفت بجمود:ستذهبين للقصر الان بيلا وتجمعين كل الاوراق والصفقات المهمة والمستلزمات الخاصة بي أنا ورقية والصغيرة وإذا سألك أحد أن تلك الأشياء خاصة بي انا فقط ثم ستأخذين الصغيرة من جميلة بحجة انني اريد ان أجعلها تأخذ التطعيمات...
بيلا:ينفذ سيدي فقط ساعة ونصف وكل شئ سيكون جاهز
أغلقت وانا أخرج من جيب بنطاالي مادة مخدرة وضعتها بالمحلول لكي اطمئن أنها ستنام جيدا...
قبلتها سريعا ثم خرجت من الغرفة القابل رئيس القسم.....
____________________________________
فريد كان يأكل طعامه والجميع كذلك علي طاولة الأفطار بينما الجميع صامت ......
أردف عثمان:بني فريد لقد طبخت لك أمك الوجبة التي تحبها.....
نظر له بنظرات خالية من الحياة بينما صفية اردفت بحنان:ماذا لم يعجبك
هز رأسه بنفي وأكمل طعامه كانت صفية يحترق قلبها وكذلك عثمان حزين علي حال مفضله....
تحدث سليمان:سأخذ سميرة ونذهب لرؤية رقية
تحدث حازم:لا تذهب عمي أنا لا أريد أحد أن يري اختي في تلك الحالة....
أنت تقرأ
مدللة عرشه
Romanceهيا مدللة العائلة أو الأخص مدللته لا يرفض لها طلب تحبه واقعة له وهو كذلك حتي جاء اليوم الذي تراه يدخل بزوجته الثانية لتصدم كانت ستختار الرحيل قبل أن تواجه وتعرف السبب هي:مدللة عرشه فاتنة وتمتلك قدر كبير من الجمال زوجته الأولي لا يرفض لها طلب تحت حم...