بعد مرور شهر
_________________________يجلس في رواق الغرفة يضع رأسه بين قدميه يبكي كالطفل الصغير لم يبكي في حياته مثل تلك المرة مثل تلك الفترة....فتحت باب الغرفة بهدوء تطل فتحت عيناها علي وسعيهم تركض لابنها سريعا عندما رأته بتلك الحالة يبكي كالاطفال وحوله زجاجات الخمر ..والسجائر..دخلت وأغلقت الباب سريعا واردفت بهلع:جوزيف رفع رأسه لامه يبكي بقهر....انخفضت لمستواه تأخذه بين أحضانها ... تكلمت بخوف:بني ماذا حدث...هل جدك اغضبك هز الصغير رأسه بنفي...هل والدك اغضبك هز رأسه هل ايميليا ازعجتك....أردف ببكاء:يا أمي أن سيا خانتني
تغيرت ملامح كارولين لتردف بغضب:سأمزقها يا بني هل تبكي لأجل تلك الفتاة بكي أكثر يمسح دموعها:لقد احببتها لقد رأيتها بين احضان رجل آخر يا أمي...أنا لا اصدق.....فجأة فتح الباب التف جوزيف وكارولين سريعا كان وجه الفيردوا لا يبشر بالخير تحدثت كارولين الفيردوا...تحرك بخطوات سريعة بعد علمه من أخاه جاك أن جوزيف لأول مرة يفشل في مهمة والسبب سيا أنه أخبرها بالميعاد كالاحمق ليتملك الغضب منه.... اسمع ...دفعهابرفق ..وامسك جوزيف من تلابيب قميصه واردف بغضب:لو قالولي أن ابنك اللي هيكون بالضعف ده كنت مستحيل اصدق أن تربيتي تيجي بالمنظر ده لا أنا جوزيف ابني اللي كان نسخة مني في صغره بقي بالضعف ده لكمه ليرتد للخلف ينزف من أنفه امسكه مجددا:عرفتها مكان التسليم يا حقير ليلكمه مرة أخري صرخت كارولين تحاول أبعاده لكن فشلت امسكه مجددا تحدث جوزيف بترنح:ابي ..أنا أبي اسف لم اعلم بهذا...اسف...ترددت صفعات حتي وقع أرضا أشار لكارولين بغضب:لوقربتي هضربه بالنار لازم يفوق لوحده.... نظرت لجوزيف بحنان وحزن بينما جوزيف كان ينهج بصعوبة ويتنفس كان ينظر لوالدته بابتسامة رغم الدماء التي تقطر منه وجهه انتفخ ولكنه لم يهتم ولم يصدر اي تعبير علي الالم وأشار له بإصبعه:ساعتين وهتنزل مصر ..لجاسر ..فورا ...وهتجوز ديما غصب عنك.
.جوزيف:هيا مسلمة ازاي هتجوزها...نظر الفيردوا له وتنفس:تأسلم وتعرف اللي مفروض تعرفه من جاسر المهم أن وريث يجي في اسرع وقت ممكن حتي لو في الخطوبة المهم الوريث يجي ...فاهم....ويكون من عيلة جاسر...جاسر موافق... ولكن الوريث بالنسبة لهم بعد الزواج فهتنفذ الجاسر هيقوله لو رفض في الخطوبة ....تعقد القران فاهم فاهم العشائر أصبح الحديث عنك كثيرا ...تفوق والغلطة اللي حصلت متتكررش..وقبل أن يرحل التف له وجثة سيا تجيلي يا جوزيف فاهم...نظر لوالده بصدمة:اقتلها.... وهو رأسه بنفي بينما الفيردوا بجمود:اللي أمرت بيه يتنفذ... فاهم امسك يد كارولين وخرج بغضب حاولت إزالة يده ولكنها فشلت...حتي دخل غرفته والقاها وقعت أرضا...صرخ بها دلالاك أفسده جعله باالضعف هذا ابني يبكي علي فتاة ....كارولين بصراخ:كيف تضربه للمرة الثانية المرة الأولي لانانيتك...لان فيديو انتشر ان ابن ووريث ديفيد...يرقص في شوارع لندن هل كان هذا سبب حتي تصفعه ولكنه ماذا فعل اخفض رأسه واردف :افعل ما تريد يا ابي.....اذا رفعت يدك عليه مرة أخري يا الفيردوا أنا أحذرك سأخبر ابي ديفيد...رحلت وتركته تفر دموعها تحاول مسحها ....بينما هو قام بلكمة المرأة حتي تكسرت ونزفت يده ولكنه لم يهتم.....
_______________________________________
أنت تقرأ
مدللة عرشه
Romanceهيا مدللة العائلة أو الأخص مدللته لا يرفض لها طلب تحبه واقعة له وهو كذلك حتي جاء اليوم الذي تراه يدخل بزوجته الثانية لتصدم كانت ستختار الرحيل قبل أن تواجه وتعرف السبب هي:مدللة عرشه فاتنة وتمتلك قدر كبير من الجمال زوجته الأولي لا يرفض لها طلب تحت حم...