روايه آسـير لعنتهآ 5🧚🏿‍♂️

882 75 39
                                    


روايه آسـير لعنتهآ 5💘🏹
اتسعت عيناه وانفرج ثغره وكأنه لم يسمعها جيدا ..
لتعيد كلماتها اليه نعم ابنى يجب ان تتزوج من الممرضه هى الوحيده التى تناسبك
ماذا تقولى امى هل تمزحين معى .. برائ لست بحاله تسمح بالمزاح ..
ابنى تعلمنى جيدا لم امزح حينما اتحدث عن شئ خاص بحياتك انت واخوتك ..
الفتاة مناسبه اليك.. ، لقد علمت عنها كل شيء وشهد دكتور فؤاد بااخلاقها وتميزها .. كما ان لايوجد لديها احد سوا شقيقتها وهى فتاة جامعيه .. ابتعد عنها يحرك مقعده باتجاه الشرفه مستنكر ماقالته ..
قالت ابنى هل لديك شك اننى اهتم بشأنك
قال وهو يطالع الخارج امامه لن اسمح بدخول امراة حياتى .. يكفى مافعلته تلك الحقيرة .. لااثق بالنساء
قالت لايوجد تشابه بينهما ابنى .. ايضا لاتنسئ وصيه والدك وهو على فراش الموت.. التفتت عنه تتجول حوله ثم التفتت اليه وهى تقول ابنى تقبلت اليف بطلب من والدك لانها ابنه صديقه .. يعنى لم تشعر نحوها باى مشاعر من قبل .. لقد اكتشفت امرها قبل ان تتورط معها وترتبط بها وتكون زوجتك لتكون المشكله اكبر برائ ان ماحدث يحمل لك الخير لانها لاتستحقك... لاتستحق ان تكون زوجه الاغا..
قال وهو يغمض عيناه لاتحاولى فى هذا الامر امى لن اتزوج ..
قالت ماذا عن وصية والدك؟
يفتح عيناه ينظر اليها وهو يقول بفضل تلك الوصيه اللعينه تدمرت كل حياتى .. الاتشاهدين ماانا عليه الان امى قالها بصياح يعلنا عن قهره...
قالت ابنى ستكون بخير لدى امل ان تعود الينا بعد نجاح العمليه معافى انشاء الله ..
قال لاتاملى كثيرا حتى لاتولمك الحقيقه..
ابنى لاتياس هكذا .. ماذالت ابنى القوى
Written by Heba Taha

فى مكان اخر
ترجلت فرح من جانب ملك ويالاتشين من مقعد القيادة
قالت فرح هل يمكنك ان تسيرين على قدمك
قالت ملك احاول .. حاولت ان تضع قدمها
على الارض ولكنها تتالم لاتستطيع ان تخطو خطوة واحده .. يفاجئها يالاتشين وهو يحملها بين ساعديه لتخرج شهقه قويه من داخلها ..
قال وهو يبتسم لايحدث الا هكذا انسه ملك ..
وكأنه بهذااختطف قلبها من بين اضلعها ... شعور لذيذ يدغدغ قلبها وهى قريبه منه هكذا.. عطره القوى يتغلغل داخلها ..
تبتلع لعابها تحاول ان تلملا شتات نفسها لتقول ماذا تفعل انت من فضلك انزلنى؟
قال لاتفهمينى بشكل خاطئ انسه ملك .. هذا الوضع لايناسنى انا ايضا ولكن رجولتى تمنعنى ان اترك فتاة جميله بحاجه الى مساعده ..
تخفض عيناها خجلا من نظراته ..يضيق طرف عينه وهو يقول انه بمثابة عقاب يجب ان اتحمله ..لقد اخطاءت حينما صدمتك والان ادفع ثمن هذا الخطاء

تزوم شفتاها غضبا وهى تقول لقد اصبتنى ولم اشتكى عليك .. اتركنى والا صرخت عاليا.. كيف لك ان تحملنى هكذا وانت غريب عنى .. ماذا يقول العالم عنى؟
تشاهد فرح وهى تبتسم... بينما تنظر سهر من النافذه وقد اغضبها الامر لتهرولا الى الخارج ..
قالت فرح لاتغضبى من اخى ملك .. لايوجد لدينا حلا اخر يجب ان يحملك الى الداخل
.تعلمين لقد حزرنا الطبيب ان لاتلامس قدمك الارض لمده اسبوع .. تاتى سهر وهى تركض اليهم تنظر ال ملك وهى تقول
ماالامر ملك؟
بينما تنظر اليهم وهى تقول من انتم؟
ماذا يحدث؟
قال هل يمكننى ان اضعها فى فراشها اولا
لاننى لن اتحمل اكتر من ذلك.. بسبب وزنها الذائد "كان يشاكسها"
قالت سهرلم افهمك اى ذيادة وزن اختى 57k.. هيا خلفى واياك ان تتعرقل
قالت فرح لن تتغير اخى ...

آسِيَر لَعٌنِتٌهّآ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن