الفصل الواحد و العشرين

149 16 0
                                    


"مـ ماذا ؟! لا انت كاذب انا لا اتناولها و لا اخذها مستحيل هناك خطأ "

"سيد باران افهمك و لكن تحاليلك تظهر هذا اضافة لادوية تثير الاعصاب كلها من كانت سبب حالتك هذه "

"لكنني لا اخذها و لا اشرب اي دواء !"

"يمكن ان احدهم يضعها لك ربما بالعمل يا سيد باران "

"أنت ماذا تقول اي كلام ابله تتفوه به !"

"أمر صعب اعلم و شيء سيء و لكن هذا ما حدث دمك يحوي كمية كبيرة من هذه المواد عليك الخضوع للعلاج و التحاليل لنتأكد من سلامة اعضائك الداخلية "

تراجعت  للخلف و سقطت على الأرض بحالتي تلك صرخت و بكيت كثيرًا نهض كمال نحوي يعانقني

"اهدأ ستشفى ستشفى صدقني و ستعود زوجتك حينما تعلم ما حل بك "

"انـ انا خسرت ديلان خسرتها للأبد .. زوجها مدمن مخدرات ماذا تريد اكثر من هذا  ! "

"باران اخبرتك ستتعافى مابك اهدأ  "

عاودت البكي و الصرخ و اصبت بنوبة من الهلع ..

اسرع الطبيب لي يرى حالتي المرتجفة تلك و فقدت وعي حينما اعطوني ابرة مخدر ..
.
.

افقت لاجد نفسي على سرير ابيض بغرفة بيضاء في المستشفى رأسي يؤلمني و جسدي كذلك كان كمال بجانبي ..

"ماذا حدث ؟! "
"عليك الخضوع للعلاج يا باران حالتك تتدهور"

"اي علاج يا هذا انا لا اتناول تلك الاشياء لم اخذها في حياتي هل صدقت أنت أيضًا"

"باران اهدأ ربما احد من العمل ربما شخص يريد تدمير حياتكما معًا لم اتهمك أنت بها لو لا اعرفك لما وجدتني بجانبك الآن أنا واثق بك أنت لا تأخذ تلك الأشياء"

"لا يوجد احد كهذا من هذا الذي يريد تدمير حياتي ما هدفه !"

"لا اعلم صدقني "

"من المستحيل يا كمال مستحيل !"

"حسنا و لكن عليك العلاج ان كنت تريد ديلان .. عليك الخضوع له انت ستموت سيقضى عليك ان بقيت هكذا ! تلك اللعينة انهت جسدك بالكامل و دمرته عليك الخضوع له "

"كمااال "

صرخ بي بصوت مرتفع

"ماذا كمال ماذا انت ستموت و كدت ان تقتل زوجتك معك ربما كنت ستقتل طفلك ايضًا !
عد لوعيك تلك السموم تسير داخل جسدك عليك الخضوع للعلاج و دخول المصح حتى تعيد زوجتك و طفلك لك توقف عن عنادك هذا و جنونك عد لوعيك يا باران انت كنت تتعاطى !!

اما حان الحين ان تحن !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن