باران
اغلقت البوم الصور و وضعته بجانبي .. التفت لها و رأيتها تنظر لخاتمها الذي ترتديه .. خاتم زواجنا نحن الاثنان ضمت يدها لصدرها تتقصد احتضانه و تقبيله ، و كأنه اغلى ما تملكه ..
عدلت من جلستي لادعها تجلس هي الأخرى .. ها قد اجتازت تلك الحالة و عادت حبيبتي الصغيرة لي
مسحت على شعرها و وجنتيها بيداي .. و بعض من تلك الدموع التي ذرفتها و بقيت معالمها واضحة ..
وضعت يدها على يدي تقبل باطنها و قالت :
"هل نعود للمنزل .. لابد أن كريم خاف و حزن على حالتي تلك ""لنعد"
امسكت يدها لانزل قبلها و اساعدها على النزول بعدها ..
لم أشأ حملها لتسير قليلًا و لا تشعر نفسها انها مريضة ..
حاوطت كتفها بيدي و سرنا بجانب بعضنا البعض ، صعدت بالسيارة و وضعت لها حزام الامان و قدت انا باتجاه المنزل ..
وصلنا لهناك و قبل أن نقترب من المنزل سمعنا صراخ كريم"جاءت أمي !!"
جرى إليها مسرعًا يعانقها بقوة له ، انخفضت هي الأخرى و بادلته .. بدأت تقبل رأسه و تشتم رائحته و هو بالمثل .. يقبل خديها و جبينها ، يمسح على شعرها
حادثها بينما يمرر أصابعه مكان تلك الدموع"أنا دائمًا بجانبك .. انا و أبي و كرم و عمتي جميعنا عائلتك "
"أنتم أغلى ما أملكه"
"يكفي بكاءً هيا لندخل للمنزل و أريك شيئًا هيا"
"ماذا هناك ؟!"
"هيا بسرعة أمي"بدأ يسحبها من يدها لاوقفه أنا
"توقف يا كريم على مهلك عليها"انخفضت احمله بيد و الأخرى تحاوط كتفها و هو يمسك يدها بيده و نسير سويًا ما إن اقتربنا من الباب طلب كريم أن أنزله لبيت له رغبته ما إن وضع قدمه على الأرض وقف أمامها و قال :
"اغمضي عينيك امي"
"لماذا ؟!" سألته مستغربة"هكذا فقط افعلي هكذا .. هيا اغمضي عينيك"
"حسنًا تحت أمرك ""لا تغشي و تفتحيها ! .. أتعلمين انتظري لحظة"
سحب وشاحها الملتف على رقبتها و اعطاني إياه
"أبي اربطه على عينيها "
"كريم ما الذي يحدث ؟!"غمز لي بعينه و مده لي مرة أخرى ، وقفت خلفها و غطيت عينيها .. لاقترب منها أكثر ناسيًا نفسي و العالم من حولي و اغوص بين خصلات شعرها ذات الرائحة المسك استنشق عطرها الفواح منها ..
وضعت يدي لاحاوط خاصرتها من الأمام و اقبل رأسها و أعاود استنشاق رائحة شعرها تلك ..
أنت تقرأ
اما حان الحين ان تحن !
Storie d'amoreماذا لو كان البطل كاتبًا ، يؤلف كتبًا لك يؤرخ ماضيه معك و شوقه ببعدك عنه !! ماذا لو سمى كتبه على اسم حياتكم ! ماذا لو زين اسمك واجهة كتابه و كانت حروف اسمك هي عنوان كتابه الجديد ! ﴿ "كل لحظة اقضيها معكِ اتعلم من الحب شيئًا جديد يا معشوقتي وضعت اسم...