كرم
انحرفت السيارة بعيدًا عنها .. لتسقط الأخرى أرضًا و تتناثر محتويات ذلك الصندوق بجانبها
تجمد الدم في عروقنا بـلحظتها تلك و كأن الزمن توقف لنقف عند سقوطها و ابتسامتها أخيرة كانت تودعنا بها ..
تسمرنا مكاننا لا نقدر على الحراك لخطوة واحدة كادت ! كادت أن تدهسها !!
كادت أن تموت أمام أعيننا !!كيف افقنا من صدمتنا و من حالتنا تلك لا أعلم لنسرع لها و نطمئن قلوبنا المرتجفة عليها ..
لم نأبه لتلك السيارة التي انحرفت و كادت أن تصطدم بالشجرة و لا حتى عن حال أصحابها كل همنا تلك التي ترقد أرضًا
كان باران يسبقني إليها بخطوات عديدة و أنا خلفه لا أقوى على السير أكثر .. وضعها بحضنه يربت على وجنتيها كي تستيقظ و تفتح عينيها أو تعطي شيئًا ليوقف تلك العواصف داخل قلوبنا ..
"ديلان .. حبيبتي افتحي عينيكِ .. ارجوكي ديلان ما الذي حدث لكِ .. هـ هيا يا قمري افتحي عينيكِ "
كل كلمة قالها كانت دموعه تهطل على وجنتيها الباهتة صوتٌ مهتز و يدان ترتجفان كانت حالتنا سويًا هكذا ..
ضم وجهها لصدره محاولًا ايقاظها يبكي فوق رأسها و أنا امسك يدها أحاول ايقاظها معه لكنها لا تستجيب
"ديـ ديلان هيا .. هـ ـيا يا صغـ ـيرتي افتحي عينيك"
امسكت كف يدها ابكي عليه و اناشدها كي تستيقظ لكن .. قطع أفكاري و عويلي عليها صوته !
"أمي !!"
التفتنا خلفنا بعد أن سمعنا صوت الصراخ كان كريم !!
جرى إلينا حينما فتح باب تلك السيارة و عيناه لا تكف عن البكاء .. اقترب منا مسرعًا و جثا على الأرض بجانبها يهز أكتافها ليفهم حالتها و ما حل بها !
"امـ أمي ما بك .. أمي استيقظي امي ارجوكِ استيقظي
أبي ماذا حدث لها .. ما بها أمي !! كرم تكلم ما بها أمي ماذا فعلتم لها تكلموااا "لم نستطع نطق حرف واحد له و لا أي كلمة تخرج من أفواهنا ..
"سيد باران تعالوا للمستشفى لاقود أنا "
كان ذلك صوت سائق باران هو ذاته الذي احضر كريم
"باران هيا للمستشفى !!"
صرخت به ليفيق من حالته تلك و ارتجافه المستمر عليها .. حملها بين يديه لنسرع لهناك ، ركب باران و كريم بـالخلف معها و أنا من الأمام .. طوال الطريق يحاول ايقاظها يربت على وجنتيها و يقبل رأسها
أنت تقرأ
اما حان الحين ان تحن !
Storie d'amoreماذا لو كان البطل كاتبًا ، يؤلف كتبًا لك يؤرخ ماضيه معك و شوقه ببعدك عنه !! ماذا لو سمى كتبه على اسم حياتكم ! ماذا لو زين اسمك واجهة كتابه و كانت حروف اسمك هي عنوان كتابه الجديد ! ﴿ "كل لحظة اقضيها معكِ اتعلم من الحب شيئًا جديد يا معشوقتي وضعت اسم...