Part 34

176 40 271
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤

سكتات شويا بالعا ريقها فاش حسات براسها غاديا تبكي .. بقات ساكتة تا حسات براسها مزيانة عاد كملات : انا بنتي كافياني و ما ناوياش نتزوج لا هاد العام لا لعام الجاي .. و هاد السيد خرج ليا فعودي و مرضني غير هادي 3 يام جاي متهجم عليا لدار كيغوت تا فتحت ليه الباب .. فاش فتحتها دفعني و دخل و بدا كيهدد فيا و تهجم عليا .. ولكن انا ماشي ساهلا ليه ..

يوسف حرك راسو بالإجاب كيسمع ليها و نطق بهداوة : لالة عايدة انا غنتكلف بهاد الموضوع و عمي عمرو غيدور بجيهتك مزال ..

عايدة حركات راسها بالإجاب و نطقات : لا رجع بان فطريقي غندعيه .. حيت صبرت ليه بزاف ..

يوسف تنهد محرك راسو بتفهم و نطق : ما يحتاجش انا غتكلف بيه ..

عايدة بقات سااكتة و كتفرك فصبيعاتها مع بعضياتهم .. حسات بيدين منى تحطات على يدها و هي تشوف فيها و تبسمات ابتسامة دابلة و حزينة .. و نطقات : ما ديريش فبالك ابنتي دابا نرجع مزيانة ..

منى حطات راسها على كثفها و دموعها كيدوزو و بقات غير ساكتا .. بقات فيها مها بزااف حيت عارفا ورا هاد الخلعة ممكن تمرض كثر ..

ناض وقف يوسف بشموخ و نطق برجولية : لالة حادة عتابري هاد الموضوع تحل و عمر عمي غيدور بجهتك .. يالله هاهي منى معاك هاد النهار تا نسالي و نحي ليها ..

عايدة طلقات من يد منى و وقفات ناطقة: جلس نديرو غير كاس د أتاي عافاك ..

يوسف تبسم منزل راسو بإحترام و نطق : مرة اخرى ما ان شاء الله.. غير رتاحي و ما يكون غير الخير ..

عايدة تبسمات ابتسامة صغيرة و نطقات : الله يكثر خيرك شكرا بزااف ..

يوسف هز براسو و تم خارج من تماك بانت ليه منى كتشوف فيه تبسم كليها و غنمزها فغفلة من عايدة مخليها تتبسم ..عاد فتح الباب و خرج ..

هبط هز طوموبيلتو و زاد مكسيري ديريكت قاصد المحال ديال عمو كيقلب عليه لقا غير ولدو لكبير مقابل ..

سلم عليه و نطق : عمي ما جاش ؟

الولد : ما عرفتش انا لبارح قال ليا سير للماحال .. هو غتلقاه فالمحال لكبير حيت هاد النهار كيكون فيه الراواج ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن