DIE IN YOUR ARMS: chapter 1

6.8K 214 22
                                    

اهلا!
لاى حد هيقرأ القصة لاول مرة، على الاغلب هيقرء النسخة المعدلة. النسخة القديمة كنت بدأت اكتبها و انا 15 سنة يعنى كانت مليانة اخطاء و ما الى ذلك.

عشان اكون وضحة الكتابة على الواتباد هى ليست مجرد تسلية (كانت مجرد افراغ طاقة بالنسبة لى فى البداية)، الواتباد هى احد الطرق للناشرين و المخرجين للعثور على قصص لنشرها او اخراجها لافلام، طبعا مش اى حد بيحصل على الفرصة دى المهم الى عيزة اوصلو ان القصة لازم تكون فى افضل حال. لذلك رجاءا عدم سرقة فكرة القصة او احداثها او حياة شخصيتها و لاكون واضحة. القصة تقع تحت قوانين حقوق الطباعة و النشر و اى انتهاك لحقوق النشر لقصتى قابل للمحاكمة من جهة القانون.

اللهم بلغت اللهم فشهد.

.....................................................

الكذب. قد يصنع الكثير من التغيرات فى حياتك. قد تكون فى امان اللحظة التى تكذب، لكنك لست متأكد مئة بالمئة ما الذى سيحدث عندما يكشف الاناس الاقرب اليك كل اكاذيبك. سوف تجرح من يهتمون لامرك، سوف تدمر ثقتهم و سوف تؤذى نفسك بالتأكيد. هل ستندم على اكاذيبك؟ اذا امكنك العودة للوراء مرة اخرى، هل ستغير شيئا من الماضى قد قلته او فعلته؟ ام انك ستكون ضعيفا و جبانا و ستهرب من الحقيقة و الواقع حولك دون اعطاء اجوبة؟

لا الهروب ولا الندم سيفيد ففى كلتا الحالتين انت كذبت و قد انتى الامر، لا الندم و لا الهرب سيحل مشاكلك او سيعيد ما خسرت.

فى حالتى كذبت لاحمى الذين اهتم لامرهم، لكن تدريجيا بدأت اكذب على من احب، لم احميهم من الالم، بدأت بسحبهم الى حفرة عميقة مظلمة مليئة بالاكاذيب.

كذبة بعد كذبة و لم يعد بوسعى التحكم بكذبى لمدة اطول، خطوة بعد خطوة خرج كل شيئا عن يدى، لم ارد ازيت احدهم لكن الامر حدث على اى حال.

كل هذا حدث بسببها... تلك المرأة، لفد غيرت حياتى، جعلت منى فتاة جديدة، لقد اعطتنى الفرصة لاتزوق طعما جديدا للحياة.

فى الحقيقة: لم اخطط لاقابل تلك المرأة، لم اكن لاكذب لو لم استماع لتلك المحادثة. بدء كل شيئا بعد هذا اليوم المشؤم.

استيقظت كالعاده اشعر بالتعب و الارهاق الشديد لاننى لم احظى بالنوم الكافى ليلة امس، نظرت إلى المنبه الموضوع على الطاولة المجاورة لسريرى انها الخامسة صباحا.

بدأت الشمس تتوسط السماء و ضوء الشمس تسلل من نافذه غرفتى، بقيت فى سريرى لبعض الوقت مستلقية و انظر الى السقف، افكر بأشياء لا قيمة لها مثل اننى اود تجربة لعب التنس، و لا اعلم لما خطرت تلك الفكرة لعقلى، فانا بالكاد استطيع توفير حاجاتى اليومية من طعام و شراب، لكننى تذكرت عندما كنت العب انا و امى التنس عندما كنت صغيرة، لكن لحظى التعيس لقد توفت امى.

DIE IN YOUR ARMSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن