هاااىبليز فوت و كومنت
......... ..... .........................................بعد خروج جاستن جلست على الاريكة اشاهد التلفاز فاليس لدى ما قد افعله ... بعد مرور بعض الوقت غطط فى نوم عميق من كثرة الملل...
-اين انا.....
ان المكان غريب ... الاشجار فى كل مكان... هل انا بغابة....
رأيت احدهم يسير من بين الاشجار .. اتبعت خطاه...
-هااى انت انتظر... من انت..
انه الفتى نفسه الذى تحدثت عنه امى...
لا استطيع رؤية وجهه.. انه يسير و ظهره لى انه حتى لا يلتفت ليرانى..
-انتظر قليلا....
ظللت اركض خلفه... و فجأه توقف... لا زال يعطينى ظهره ....
وضعت يدى على كتفه....
-هل تعرفنى؟التف الفتى و كان وجهه يشع نور و فجأة نطق بأسمى.....
-ليلى.....
......................................
#جاستن
ذهبت لممارسة تمارينى الرياضية اليوم .. . لقد الغيت عملى بالاستوديو اليوم بسبب غياب ليلى عن الوعى و لذلك لم اذهب لاننى تأخرت ....
و بعد توبيخ سكوتر لى فى الهاتف ... بدأت بتمرينى و عند الانتهاء قررت العودة للمنزل....
انا حقا منهك و اشعر بالتعب و الارهاق....
صعدت للسيارة و فى طريقى اوقفنى بعض المعجبين اطررت للنزول للقائهم و اخذ بعض الصور و بعد الانتهاء عدت للمنزل....
ان المنزل هادئ و لكن هناك صوت التلفاز ... اتبعت الصوت لاجد ليلى نائمة على الاريكة و تاركة التلفاز مفتوح ....
اغلقت التلفاز ثم ذهبت فى اتجاه الاريكة و جلست على طرفها لجانب ليلى ....
كان شعرها الحريرى يغطى وجهها الطفولى .. سحبت خصلات شعرها ووضعتها خلف ازنها و حاولت ايقاظها بهدوء...
جاستن: ليلى....
ليلى: من من من... قالتها بفزع و هى تتنفس بصعوبه و يبدو و كأنها افاقت من كابوسجاستن: اهدئى اهدئى انه انا....
........... .
#ليلى
-ليلى...
انا: من من من.....
استيقظت مفزوعة من الحلم.... لاجد جاستن يحاول ايقاظى
جاستن: اهدئى اهدئى انه انا....
اخذت التقت انفاسى بصعوبة....
يا اللهى كلما حلمت بحلم استيقظ لاجده امامى..جاستن: كل شئ بخير... لا تقلقى انه مجرد حلم...
لازلت احدق بوجهه و اخذ انفاسى....
أنت تقرأ
DIE IN YOUR ARMS
Fanfiction"DIE IN YOUR ARMS" قصة فتاه فقيره تنقلب حياتها رأسا على عقب تأخذها امراه لتجعلها فتاه راقيه و تعيش حياه الاثرياء لمده من الزمن حتى تجعل ابنها يقع فى حب الفتاه مقابل ان تساعد جدتها فى التكلف بعلاج مرضها فياترى لما تريد تلك المرأه من الفتاه فعل ذلك...