" هل يمكنك فتح سحاب الفستان لى لو سمحت؟" قلت فنظر الى فى صدمة.
"ااااااا... عفوا؟" سأل فى صدمة.
"السحاب لا تصل يدى اليه" قلت فى برائة.
"اوووه طبعا بالطبع بالطبع" قال فى تردد ثم جلس خلفى على السرير و امسك بشعرى و جمعه على احد كتفى ثم وضع يده على ظهرى و يده الاخرى انذل بها السحاب، و قد انذله ببطء شديد لا اعلم بماذا كان يفكر ليكون بذلك البطء.
"هل انتهيت؟" سألت لكنه لم يجيب.
" جاستن؟" قلت فى تعجب و التففت لانظر له.
"هممم؟" قال و كأنه لم يسمع ما قلت.
"قلت هل انتهيت؟" سألت فى تعجب.
" اووه نعم نعم انتهيت" قال سريعا و هز راسه و انتفض من السرير كأنه يشعل نارا.
" شكرا" قلت و سحبت يده لينحنى لاسفل قليلا ثم قبلت وجنته و ابتسمت له، لقد بدا مصدوما و بدا كأنه يفكر بشئ ما.
"حسنا .... ان- ان- ااااممم انا سأذهب للاسفل الان" قال و هو يتحرك و بدء يرجع للخلف بظهره و هو ينظر الى و يشير بيده خلفه الى الباب.
"حسنا ... انتبه لخطواتك ستقع" قلت عندما كان سيتعثر و يقع.
" ا ا اسف" قال و خرج سريعا من الغرفة. بدأت اقهقه فى تعجب، لقد بدا وجهه مضحك و هو متوتر، حسنا كفى ضحكا على ارتداء ملابسى.
#وجهة نظر جاستن
حسنا لا اعلم ماذا حدث بالاعلى لقد توترت قليلا لكن لا بأس بها انها تبدو لطيفه. نزلت لارى حبيبتى كرستينا لكننى لم اجدها لذا بدأت بالنداء بصوت عالى لتسمعنى.
" كرستينااا!" قلت.
"لقد رحلت عزيزى" قالت امى من خلفى و هى تجلس على الاريكة.
" لكن لما؟ و الى اين؟" سألت فى تعجب، فأنا لم انهى حديثى معها بعد! هل هى غاضبة؟ اااه اللعنة! انا من يجب ان يكون غاضبا انها تتصرف كالاطفال!
"لا اعلم" قالت امى.
#وجهة نظر ليلي
انتهيت من ارتداء ملابسى و نزلت للطابق السفلى و انا ادعى العرج لاتقن دورى، لكن عندها سمعت جاستن يتحدث عن كرستينا و رايته يخرج هاتفه ليتصل بها.
"ماذا هناك؟" همست عندما جلست بجانب باتى.
"لا شئ عزيزتى هل انتى بخير؟" سألت همسا.
"اها نعم" همست. و نظرت لجاستن مرة اخرى.
" ما الذى حدث جاستن؟ تبدو متوترا" قلت و قد قمت بالوقوف و اتجهت اليه و وضعت يدى على ذراعه وانا اقف خلفه.
" لا شئ، سأخرج لبعض الوقت، اراكن لاحقا" قال و ذهب مسرعا خارج المنزل.
"ما الذى حدث؟" سألت باتى.
أنت تقرأ
DIE IN YOUR ARMS
Fanfiction"DIE IN YOUR ARMS" قصة فتاه فقيره تنقلب حياتها رأسا على عقب تأخذها امراه لتجعلها فتاه راقيه و تعيش حياه الاثرياء لمده من الزمن حتى تجعل ابنها يقع فى حب الفتاه مقابل ان تساعد جدتها فى التكلف بعلاج مرضها فياترى لما تريد تلك المرأه من الفتاه فعل ذلك...