هاي بيبيز
بصو يا جماعه انا كنت نوية انزل الخميس بس كنت مسافره و لما رجعت البيت اكتشفت ان عندي مشكلة في النت و عشان كدا قررت انزل ٢ شابترز النهاردة و واحد بكرا و قد ينطبق الأمر على الأسبوع الجاي ان شاء الله و هنزل ٣ شابترز في يوم واحد لان مش هعرف انزل بقيت الاسبوع.
الموضوع مؤقت لحد ما النت يتظبط عندي.المهم enjoy urselves loves 💜
.................................
Previewقدماي تأخذني في اتجاهات مختلفة ولا أعلم الي اين انا ذاهبة فقط امشي و افكر.
و في لحظة تحول كل تفكيري للهاتف عندما بدأ بالرنين و كالعادة المفاجئات لا تتوقف...
**
**
**بدأت اجمع الملابس في حقيبتي بطريقة عشوائية و انا في حالة فزع يداي ترتجفان من الرعب، جمعت ما استطعت و أغلقت الحقيبة، اخذت جواز السفر خاصتي و هاتفي و قمت بحمل الحقيبة و اتجهت بسرعة للخارج دون النظر للخلف.
بعد نصف ساعة كنت داخل المطار، انتهيت من إجراءات السفر و انتظر موعد اقلاع الطائرة، بدأت اللعب في اظافري من التوتر و اهز قدماي متمنية ان يمر الوقت سريعا لاعود للديار.
و عندما سمعت النداء الخاص بطائرتي اخذت اتجه نحوها، و عندما وصلت أمام باب الطائرة بدأ هاتفي بالرنين، قمت بألغاء الاتصال و اغلقت هاتفي، لا يمكنني الرد عليه الآن، ليس الآن، لا يمكنني التراجع الان.
صعدت للطائرة و جلست بالكرسي الخاص بي و بعد أن اكتملت الطائرة و اقلعت بدأت افكر في المكالمة التي تلقيها صباح اليوم.
Flashback
"مايكل؟" اجبت في سعادة، عندما رأيت اسمه يظهر على شاشة الهاتف و أضفت في حماسة "كيف حالك؟ يا الهي! لا تعلم كم اشتقت لك و لجدتي و لجون.. كيف حال الجميع؟"
"ليلى.." أجاب و في صوته نبرة من الحزن و كأنه يشعر بالتعاسة و هنا شعرت بقلبي يسقط بين قدماي.
"مايكل...؟ ماذا حدث؟ صوتك يبدو تعيساً! كل شيئاً بخير؟" اجبت في قلق.
"انها جدتك.." همس بلطف، بدأ قلبي يدق بسرعه.
" ماذا بها؟ هل هي بخير؟ ايمكنني التحدث معاها الان؟ " قلت بسرعة في قلق.
"ا-انها.. انها في المستشفى، لقد فقدت وعيها قبل يومين و عندما عرضتها على الطبيب أخبرني بأنها مريضة بورم اخر في المخ.. لكن هذه المرة هو ورم خبيث... انها في غيبوبة الان، يقول الطبيب بأنه ليس أمامها الكثير من الوقت"
End of flashback
شعرت بالدموع تتساقط على وجنتي، لقد ضيعت الكثير من الوقت بعيداً عن منزلي و اصدقائي و عائلتي، و لماذا؟ لأنني كنت أنانية، لم اهتم سوي لما يعانيه قلبي و لم افكر فيما ستعانيه جدتي و أصدقائي في غيابي.
أنت تقرأ
DIE IN YOUR ARMS
Fanfiction"DIE IN YOUR ARMS" قصة فتاه فقيره تنقلب حياتها رأسا على عقب تأخذها امراه لتجعلها فتاه راقيه و تعيش حياه الاثرياء لمده من الزمن حتى تجعل ابنها يقع فى حب الفتاه مقابل ان تساعد جدتها فى التكلف بعلاج مرضها فياترى لما تريد تلك المرأه من الفتاه فعل ذلك...