انا: لقد انتهيت
جاستن: هيا بنا اذا....صعدنا للسيارة... لم نتحدث طوال الطريق حتى وصلنا الى مكان ما يوجد به الكثير من التلال و بعض الجبال و يوجد مجموعة من الاشخاص على ما يبدو انهم بنتظار جاستن....
جاستن: مرحبا يا رفاق...
ردوا عليه بمرحبا....
بدأنا بالركض كنا انا و جاستن فى المقدمة ....
يبدو ان الجميع متعب و جميعهم جلسوا ليستريحوا....لكن انا و جاستن لا ذلنا نركض....لم نعد نستطيع رؤيتهم لقد ابتعدنا كثيرا.....
انا: لنجلس قليلا... اشعر بالتعب...
جاستن: حسنا.....جلست انا وهو فوق صخرة لنستريح..
جاستن: اصبح الجو حار...
انا: نعم...
جاستن: يبدو انكى متعبة...
انا: لا..... قلتها و انا اخذ نفسى بصعوبة
جاستن: كاذبة...
انا: انا لست كاذبة... انت الذى يبدو عليه التعب.... انت حتى لا تستطيع مسابقتى...
جاستن: هاهاها... عزيزتى استطيع ان اهزمكى و بدون حراك....
انا: حقا!! لنرى اذا ... سنتسابق و من يفوز سيحمل الاخر طوال الطريق للمنزل..
جاستن: متأكده؟
انا: نعم ....
جاستن: اذا لتتصلى بأحدهم ليساعدك على حملى....قالها و من ثمة اسرع بالركضبدأت بالركض ورائه....
انا: هذا ليس عدلا... انت تغش
جاستن: ههههه ستخسرينظللت اركض ورائه حتى انقطعة انفاسى و بالطبع هو فاز بالمسابقة....
انا: هذا لا يحتسب....
جاستن: خاسرة... تختلقين الاعزار
انا: ولكنك غششت...
جاستن: لا لم افعل...
انا: بلا فعلت
جاستن: لا لم افعل...
انا: بلا فعلت.... توقف
جاستن: هيا يا خاسرة...احملينى....
انا: ماذا؟... لا لن افعل... اولا انت غششت ثانيا انت تزن ضعف ما ازن انا ... اتمازحنى؟
جاستن: ليس من شئنى انتى من وضع القواعد...او على القول انكى ضعيفة....
انا: انا لست ضعيفة ~_~
جاستن: هذا واضح .... لا تستطيعى حملى!!! .. اذا انتى ضعيفة .... يا خاسرة...لقد شعرت انه يسخر منى.... بل انه يتحدانى... لا احب ان يقول عنى احد انى ضعيفة لذا سيرى انى قوية كفاية لاحمله....
انا: حسنا... سأحملك...
جاستن: ماذا؟... قالها فى تعجب شديد
انا: كما سمعت...
جاستن: هههههههههه اه هههههههههه انتى حقا غريبة
انا: توقف .... سترى الان.... قلتها و انا احاول رفعه عن الارض.....لقد رفعته عن الارض للحظة .... ومن ثمة سقطت فاقدة للوعى......
#جاستن
لم اظن انها جدية .. كنت فقط امزح لكنها بالفعل حاولت حملى... ولكن فجأة سقطة فاقدة للوعى....
جاستن: ليلى... استيقظى قلتها و انا امسك برأسها محاولا ايقاظها
لم افكر كثيرا فقط اخذت زجاجة الماء خاصتى و سكبتها على وجهها حتى تستيقظ.... لقد استيقظت لكن لا ذالت لم تستعد وعيها بالكامل لذلك اطررت لحملها للسيارة....و اتصلت بطبيب الانقاذ فى ذلك المكان ليأتى ليرى ماذا حدث لها....
أنت تقرأ
DIE IN YOUR ARMS
Fanfiction"DIE IN YOUR ARMS" قصة فتاه فقيره تنقلب حياتها رأسا على عقب تأخذها امراه لتجعلها فتاه راقيه و تعيش حياه الاثرياء لمده من الزمن حتى تجعل ابنها يقع فى حب الفتاه مقابل ان تساعد جدتها فى التكلف بعلاج مرضها فياترى لما تريد تلك المرأه من الفتاه فعل ذلك...