"تريدين التجول قليلا حول الحديقة الخلفية؟" سأل. نظرت اليه لدقيقة و انا افكر ثم اماءت. قمنا بالترجل لنتجول قليلا فى حديقة المنزل، كان يمسك بيدى لم يدعها طوال الطريق، سرنا فى صمت لم يكن الجو متوتر و كان الصمت مريحا نوعا ما.
"اذا ليل" قال و هو ينظر الى ليقطع الصمت. الهواء بارد و له رائحة مميزة، و الاشجار حولنا و الاعشاب تحت اقدامنا تعطى الشعور بالسكينة.
"اذا جاستن" قلت بنفس نبرة صوته و انا ابتسم و انظر لاقدامى.
"كيف كان الموعد؟" سأل و هو ينظر الى يمينه.
"لطيف" قلت.
"افضل من موعدك مع ايثن؟" سأل و نظر الى، ارى لمحة من الغيرة فى عينيه.
"اممم لا اعلم دعنى افكر.." قلت و انا اضع اصبعى على ذقنى و ادعى اننى افكر.
"ربما" قلت مازحة و ابتسمت.
"يمكننى اخذك الى موعد افضل اذا شئتى؟" قال فى توتر، يبدو انه لم يلاحظ اننى امزح.
"انا امزح جاستن لقد حظيت بموعد رائع ربما افضل من موعدى مع ايثن" قلت و نظرت اليه و انا ابتسم. نظر امامه و ابتسم بينما احمرت وجنتاه. هل يخجل؟ هذا لطيف.
"انا ايضا" قال و امسك بيدى بقوة اكثر. ارتعشت بسبب نسمات باردة من الهواء.
"تشعرين بالبرد؟" سأل فى قلق.
"نعم قليلا" قلت و امأت. لف زراعه حول كتفى و يده الاخرى امسكت بيدى. تسارعت نبضات قلبى. اللعنة!
"دعينا ندخل للمنزل اذا" قال و اتجهنا للباب ثم قمنا بالدخول. ابتعدنا عن بعضنا البعض و خلع كلانا الاحذية. امسكت بحذائى فى يدى و بدأت صعود الدرج سريعا لغرفتى، سمعت صوت اقدام جاستن تلحق بى لذا اسرعت من خطواتى.
"ليس بتلك السرعة" قال و هو يقهقه و يمسك بخصرى و سحبنى ليكون ظهرى مقابلا للحائط المجاور لباب غرفتى.
"هاه؟" قلت فى بلاهة. اقترب وجهه لوجهى اكثر و هو يبتسم.
"قلتى بأنك حظيت بموعد رائع، اذا اتقبلين ان نذهب فى موعد اخر؟" سأل بصوت منخفض و وجهه يبعد القليل من الانشات عن وجهى و اشعر بجسده يضغط فى مقابل جسدى بينما احد يديه على الحائط بجانب رأسى و الاخرى تمسك بأصابع يدى بينما يدى الاخرى تتمركز على صدره.
"اناااا- ن-نعم ا-اظن ذلك" قلت فى توتر.
"اذا يمكننى ان اقبلك الان؟" قال و اقترب اكثر انفاسه تضرب وجهى. ابتسمت ابتسامة تكلف و عندما اقتربت شفتاه لشفتاى ادرت وجهى ليقبل وجنتى عوضا عن شفتاى. نزلت اسفل زراعه و فتحت باب غرفتى سريعا و قمت بالدخول قبل ان يمكنه حتى التحدث.
"ربما الموعد القادم" قهقهت و انا اغلق الباب.
"هااااى" قال معترضا. قهقهت و انا اهز رأسى و ظهرى يستند على الباب.
أنت تقرأ
DIE IN YOUR ARMS
Fanfiction"DIE IN YOUR ARMS" قصة فتاه فقيره تنقلب حياتها رأسا على عقب تأخذها امراه لتجعلها فتاه راقيه و تعيش حياه الاثرياء لمده من الزمن حتى تجعل ابنها يقع فى حب الفتاه مقابل ان تساعد جدتها فى التكلف بعلاج مرضها فياترى لما تريد تلك المرأه من الفتاه فعل ذلك...