DIE IN YOUR ARMS: Chapter 41

486 42 31
                                    

Justin pov.

"جاستن انتظر رجاءاً دعني اشرح لك صغيري" قالت و هي تلحق بي خارج المنزل و هي تبكي.

"لا" صرخت في غضب و رفعت يدي لاوقفها في مكانها "لا تفكري حتى في تبرير الأمر ولا تقتربي اكثر"

"لماذا لم اتفاجئ من أفعالك؟ همم دعيني افكر" قلت بهدوء "اوه نعم لأنها ليست المرة الأولى التي تتدخلين في حياتي و اللعنة انتي تحاولين تدميري و ليس انقاذي" صرخت بقوة، أود تحطيم كل ما هو حولي من الغضب.

"لا عزيزي لا ارجوك استمع لي، انا-"

" لا تحاولي امي و لا تدعيني بعزيزي انتي تزيدين من غضبي" صرخت " تشترين الفتاة بالاموال لتحب ابنك؟ اي امٍ انتي؟ كل ذلك كان مجرد كذبة؟ حقاً؟ و الآن على دفع الأموال لفتاة حمقاء لتبقى فمها مغلقاً!" ضحكت بسخرية.

"يا إلهي ما هذة الكذبة؟ و هي؟ ممثلة رائعة، اوقعتني في شباكها و انتي–" أشرت بأصبعي في اتجاهها بغضب" انتي كنتي تشاهدين الامر و تتمتعين  بمشاهدتي و انا أقع في غرام كذبة؟ كيف امكنك؟ كيف كنتي تنامين الليل و انتى تكذبين امي كيف؟ " صرخت.

" هل انتي سعيدة الان؟" قلت و بدأت بالتصفيق " عمل رائع، لقد دمرتني تماما الان شكراً لك. لا اريد رؤيتك مرة أخرى و أعني ذلك" قلت و قمت بوكوب السيارة و أسرعت خارج بوابة المنزل.

ماذا الان؟ هل قمت بحب فتاة تبيع الحب بالاموال؟ من هذه الفتاة حقاً؟ مجرد كذبة! نعم بالطبع لقد كذبت مباشرةً في وجهي دون أن يحرك لها جفن.

لقد  لعبت كلاهما بي و انا كالاحمق صدقت كل شئ، كيف لم يمكنني اكتشاف الأمر لقد مر على الاقل اكثر من سنة! هل انا بهذا الغباء؟ ام انهم كاذبات بارعات؟

ماذا هناك أيضا؟ اهناك أكاذيب أخرى؟ اهناك ما بقى لتدميري؟

رن هاتفي ليقطع حبل أفكاري، ابطأت السيارة و قمت بالوقوف الي جانب الطريق و اجبت.

"نعم؟"

"مرحباً سيد بيبر هنا الشرطي جاك، احمل معلومات بشأن السيدة ليلى، يمكنك الزيارة لنتحدث في وقت قريب؟" قال.

"نعم، سأكون هناك خلال نصف ساعة"

                ..................................

"شُهدت السيدة ليلى و هي مغادرة مطار كاليفورنيا في الطيارة متجهة الي كندا، لذا يبدو بأنها سافرت و ليست مفقودة" قال الشرطي.

" الا يمكنك معرفت الي اين ذهبت تحديدا؟ قد تكون في خطر " قلت و انا اعلم جيدا انها رحلت و ليست في خطر ولكن على التمثيل بأنني لا أعلم.

" لا سيد بيبر انها خارج نطاق دولتنا الان، لا يمكننا البحث عنها في دولة أخرى، كما أنه لا يمكننا ملاحقت شخص ما اذا قرر المغادرة" قال و هو يرفع احد حاجبيه في تعجب.

DIE IN YOUR ARMSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن