بينما كنت جالسة ارتشف القهوة خاصتي فى صباح اليوم التالي، دخلت فتاة المقهى و صوت كعبها العالي يدق كلما خطت خطوة، بدت متأنقة، تجذب انتباه الجميع. ظننت أنها ستأخذ طلبها و ترحل لأنها بدت و كأنها فى عجلةٍ من أمرها، لاكنها جاءت إلى طاولتي و جلست مباشرةً دون إذن.
نظرت لها بتعجب، و كلما دققت النظر اكثر، شعرت بأنها مألوفة.
أين رأيت تلك الفتاة من قبل يا ترا؟
فكرت في عقلي إلى أن فتحت فمها و تحدثت.
"مرحبا! ليلي" قالت و هي تبتسم و تمد يدها للمصافحه. فقط في هذه اللحظة أدركت انها ايزابيلا، الصحافة التي اتصلت بي ليلة أمس. لقد اتفقنا أن نتقابل اليوم في المقهى و لكن لم أظن أنها ستأتي متأنقه بهذا الشكل.
عندما لاحظت أنني لا ارد التحيه و احدق بها؛ ابتسمت أكثر و أنزلت يدها ثم سألت "هل أبدو متأنقه كثيراً؟"
نظرت لها بتعجب، هل يمكنها قرأت الأفكار؟ ههه لا بالطبع لا، ربما تلك هي مهاره اكتسبتها كونها صحافية؟ أعني عليهم أن يكونوا اذكياء صحيح؟
"انا احرص دائما على التأنق إذا كان هناك مناسبة هامه" قالت و أخذت رشفه من القهوة خاصتها.
"ماذا تعنين بمناسبة هامه؟" سألت و قد بدأت أشعر بالفضول الشديد.
"أعني أنه عند مغادرة كلانا اليوم من هذا المقهي، سيتغير كلا من مصيرانا نحن الاثنين" قالت و جلست بعتدال أكثر و أصبحت أكثر جديه.
" ماذا تعني انسة ايزابيلا؟ أعني كل هذا يبدو غريب، من أين حصلتي على رقم هاتفي؟ كيف علمتي اسمي؟ و لما اردتي مقابلتي؟ و لما تتحدثين و كأنكِ تعرفين الكثير عني؟ و كأننا صديقتين " قلت في تعجب.
" كل هذه الأسئلة لا تهم، كل ما يمكنني اخبارك به هو: أنني سأرحل من هنا اما أكثر ثراءاً، أو أكثر شهره" قالت و هي تبتسم بتكلف.
نظرت لها و كأنها نمت رأسين بجانب رأسها و فكرة للحظه بالرحيل لأنني أشعر بأنني اضيع وقتي بالتحدث إلى تلك الفتاة المجنونه، لكن ما قالته بعد ذلك اوقفني كالصنم في مكاني.
" و انتى سترحلين من هنا اما حبيبة جاستن أو المخادعه الكاذبه التي سيعلم الجميع عن حقيقتها" ابتسَمت بتكلف أكثر ثم أضافت "أعني في كلتا الحالتين انا اربح، سأحصل على ترقيه في عملي و أصبح الصحافيه المفضله لدى رئيسِ بهذه الأخبار التي احمل أو يمكنك جعلي أكثر ثراءاً و يمكنك الاحتفاظ بسرك الصغير"
" م-ما الذي تتحدثين عنه؟ " سئلت في تردد و قلبي يدق بشده، بدأت يداي ترتعشان و أشعر بالعرق يتكون على جبهتي. لا يمكن أن تكون كشفت أمري! لكن كيف؟
أنت تقرأ
DIE IN YOUR ARMS
Fanfiction"DIE IN YOUR ARMS" قصة فتاه فقيره تنقلب حياتها رأسا على عقب تأخذها امراه لتجعلها فتاه راقيه و تعيش حياه الاثرياء لمده من الزمن حتى تجعل ابنها يقع فى حب الفتاه مقابل ان تساعد جدتها فى التكلف بعلاج مرضها فياترى لما تريد تلك المرأه من الفتاه فعل ذلك...