DIE IN YOUR ARMS: chapter 21

2K 133 406
                                    

هااااى

بجد بجد بجد مش عرفة اشكركم ازاى تعليقتكم تحفة و كنت بقرأها و انا بضحك بجد مش عرفة اشكركم ازاى. على فكرة قرأت التعليقات كلها و لاحظت ان فى متابعين للقصة جدد حبة اقولهم هاااى و اهلا بيكم و يارب اكون عند حسن ظنكم.

و فى ناس بجد حبه اشكرهم زى Ajkt20 و AbyanAlkhawaldeh و Nancy2874 و aoOoashy و RawanEmad7 و ok111122333 و nadenTamer و LM-DEFNE بقلكم كام بارت كدا تعبنين معايا و بجد اشكركم.

كان فى حد طلب قصة لزين مالك :) الفكرة عجبتنى و هبدأ اشتغل عليها بس هتبعوها ولا ايه؟ انا عندى الفكرة المناسبة للقصة. رأيكم يهمنى.

المهممممم خلينا ندخل ع الشااااابتر الجديد.

الشرط 25 فوت و 250 كومنت. اسفة عرفة انهم زادو :( معلش.

المهم انجوى.

...................................................

"جاستن!" قلت فى صدمة اللعنة اشعر بالديق فى صدرى. قام برفع رأسه حالما توقف عن تقبيل يوفانا و نظر بلامبالاه.

"ماذا؟" قال ببرود. ما الذى يحدث لما يتصرف بتلك الطريقة، و لما يقوم بتقبيل تلك اللعينة الان؟

"اود التحدث معك" قلت فى غضب.

"ماذا هناك؟" قالت تلك اللعينة. اود ان امسك بشعرها و اقطعه لقطع صغيرة.

"وحدنا" قلت فى غضب و انا اوجه نظرى لجاستن.

"اااه حسنا" قال بنفاذ صبر. ابتعدت يوفانا عنه و نهض، اتجهت للمطبخ و هو تبعنى.

"ما الذى تفعله تلك الفتاة هنا؟" قلت فى غضب حالما دخلت المطبخ. ابتسم بمكر و رفع احد حاجبيه.

"عفوا! هل نسيتى ان هذا منزلى؟" قال بثقة. عقد لسانى و بدأت افكر بالرد المناسب.

"ن-نعم ل-لكن اممم انه اااا انه منزلى ايضا... اعنى مؤقتا... اعنى اننى استأجرت نصف المنزل، و-و يحق لى انا امنع من لا يعجبنى من المجئ.. اعنى دخول المنزل" قلت بتوتر و اضفت "و و و لما تقبلها على الاريكة؟" قلت بتردد.

"عفوا؟ و ما شأنك انتى؟ هل انتى حبيبتى؟" قال و هو يبتسم بمكر. اللعنة انه يستخدم جملتى ضدى.

"اا-اا انه... انا... اعنى.." لم استعطع الرد.

"هل انتهيتى؟ يمكننى العودة لتقبيلها الان؟" قال و لازال يبتسم و اللعنة ايحاول استفزازى؟ بدأ التحرك و امسكت بيده سريعا. نظر ليدى التى تمسك بيده ثم نظر لى مرة اخرى.

"ماذا؟" قال.

"لم انهى حديثى، اود ان تخر-" قاطعنى صوت هاتفى الذى فى جيبى. اخرجت الهاتف سريعا و اجبت.

"مرحبا ليلى تتحدث" قلت

"مرحبا ليلى انه انا ايثن" قال.

"ايثن كيف الحال؟ ظننت انك ستراسلنى؟" قلت و انا ابتسم.

DIE IN YOUR ARMSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن