DIE IN YOUR ARMS: chapter 14

1.6K 116 33
                                    

#ليلي

"اااه جدتى اشتقت لك، كيف تشعرين؟" سألت بينما اجلس بجانبها على السرير و اعانقها. انا الان فى منزل جدتى.

"بخير صغيرتى، كيف هو العمل؟ لقد اخبرنى مايكل بأنك حصلتى على فرصة عمل بالخارج" قالت، اااه بالطبع لم اخبرها لا يمكننى، لم يكن امامى خيارا اخر.

"نعم بخير، لقد قررت قضاء بعض الوقت معك و مع الفتيان، لذا دعونا نحظى ببعض الوقت معا" قلت و انا انهض و احضر الطعام الذى قمت بشرائه فى طريقى، سوف نحتفل قليلا.

.....................................................

"لقد عدت" قلت و انا ادخل من الباب الذى كان بالفعل مفتوحا.

"مرحباااا؟" قلت عندما لم يجب احد، هل رحل بدونى؟

اندفعت لغرفتى لاغسل يدى بالحمام و عندما قمت بفتح الباب قمت بالصراخ و اغلاقه سريعا

"يااا الهى انا اسفة" قلت و لم يرد الفتى و بعد لحظات خرج الفتى.

"ااااه اسفة حقا لم اكن اعلم انك هنا" قلت و انا لا استطيع النظر فى عينيه.

"اممم اسف كان على اغلاق القفل" قال و اضاف "لقد اخبرنى جاستن بأننى استطيع استعمال الحمام هنا بما انه كان يستعمل خاصته" قال و استطيع الشعور بالتوتر فى الاجواء.

"اااه نعم!" قلت ولا زلت انظر للارضية.

"اممم انا راين بالمناسبة" قال و مد يده لمصافحتى و انا لازلت اشعر بالخجل مما حدث توا.

"لا تقلقى لقد قمت بغسل يدى" قال و قهقه فقهقهت انا ايضا و قمت بمصافحته و اخيرا نظرت له.

"انا ليلي" قلت و انا ابتسم.

"لم يكن لقاءا اولا جيدا هااه؟" سأل

"هههه نعم، لكن اسعدنى لقائك حتى بعد هذا الموقف المحرج" قلت.

"لقد اخبرنى جاستن عنك لكن لم يخبرنى بأنك بهذه الروعة" قال و هو يبتسم و انا احمررت خجلا.

"ههه غريب لكنه لم يخبرنى عنك، لكن شكرا على اى حال" قلت

"اااه دائما ما يحتفظ بالجميلات لنفسه" قال و هو يخرج شفته السفلى للخارج. ههههه ظريف.

"انه-" كنت على وشك الحديث لكن قاطعنى دخول جاستن فجأة "راين هل انتهي-" قال و توقف عندما رأنى "اووه هاى ليل متى عدتى؟" سأل

"منذ قليل" قلت و ابتسمت.

"اووه اذا لقد تقابلتما بالفعل" قال جاستن و هو ينظر لكلينا

"اااه نعم" قلت و اضفت "لم يكن انطباعا جيدا ايضا" قلت و قهقهت انا و راين و نظر جاستن لكلينا بتعجب.

"ماذا هناك؟" سأل برتياب

"لا، لا شئ" قال راين.

"اممم حسنا! اذا بما انكما هنا سوف اذهب لاستعد سريعا ثم سنذهب للمطعم و نتقابل مع الاصدقاء حسنا؟" قال جاستن

DIE IN YOUR ARMSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن