| ٢٩ إِسْتفزَاز |

1K 73 15
                                    

# ٢٥ من مارس ٢٠١١
#مطار نيويورك الدولى

" حضارات السادة الركاب، برجاء ربط الاحزمة، سنهبط بمطار نيويورك الدولى.. حمد لله علي سلامتكم شكرا " قالت المضيفة بالمكبر مبتسمة..

نظرت له وجدته نائم بسلام و ابتسمت تلقائيا لوجهه الطفولى النائم بسلام، ربطت حزامها و هزت كتفه لتيقظه و ساعدته بربط حزامه.. " كم ساعة " سأل بينما يفرك عيناه...

" انها السابعة و النصف صباحا " قالت و اومئ بينما يعتدل بجلسته... هبطت الطائرة بسلام كما تم إتمام الإجراءات اللازمة و خرجوا ليروا هارى ينتظرهم.

" هارى!" تعجب زين قبل ان يبتسم و توجه نحوه ليرتمى بين احضانه، اخذت الحقيبة الذى تركها على الارض و توجهت لهم.

" لم تخبرنى أنك ستأتى لتقلنا! " قال زين فابتسم " اردت انا أفاجئك.. كيف حالك سارا؟ "

اقترب و ضمها بخفة " بخير اشكرك " ابتسمت ليبادلها و اخذ منها الحقائب ليضعها بحقيبة السيارة و جلس بمقعد السائق متوجه لإحدى المطاعم ليتناولوا إفطارهم سويا..

" اذا، كيف كان شهر العسل؟!" سأل مبتسما بينما يجلس أمامهم و يضع مفاتيحه و هاتفه على الطاولة.

" أكثر من رائع. " ابستم بإتساع بينما ينظر لها تارة و له تارة.. اتي النادل و اخبروه بطلبهم، ذلك الطعام الذى بالطائرة يجعلهم يشعرون أنهم بالمشفى.

" اذا.. ما أخبارك و أخبار العمل بغيابى؟ " سأل بينما يقترب بالكرسى أكثر

" مممم ليس هناك شئ هام..فقط روزالين سألتنى عن سبب غيابك و اخبرتها فغضبت جدا و اصبحت غريبة الاطوار تلك الفترة و أنا... كما تركتنى " لَوَىٰ فمه بينما يتذكر احداث العشرين يومًا.

ضحكوا معا لكن ضحكتها فلم تكن من قلبها، كانت تأكلها الغيرة حية.. شعور أن هناك إمرأة أخرى تحبه غيرها تدايقها جدا و تغضبها ايضا.. تريد إبعاده عن أنظار العالم كله و عن جميع الفتيات حتى لا تنظر إحداهن لعيناه و تقع بحبه غيرها، ليس من حق اي فتاه الاقتراب من زوجها أبدا حتى مماتها..

" بما شردتى سارا؟ " سأل ليقطع تفكيرها الذى جعلها تفكر بأشياء تجعلها تقتل روزالين..

" لا شئ " بإبتسامة مزيفة أجابت ليبادلها بواحدة تخرج من قلبه و يكملوا حديثهم سويا..

..

ودعوا هارى بعد أن اخذوا حقائبهم و استقلوا المصعد متجهين لشقتهم التى اشتاقوا لها كثيرا لكن الآن الوضع مختلف.. هى الآن زوجته.

وضعوا خقائبهم بغرفتهم الجديدة التى كانت تعارض شرائها من قبل لكنه اقنعها كما يفعل كل مرة بأى شئ... لم تكن غرفة كبيرة جدا و فاحشة الثراء كانت بسيطة و قيّمة أيضا، بالابيض و الاسود كما يحبوا.. اراد تغيير كل شئ بها حتى الحوائط و المصابيح و الستائر و الارضية.. كل شئ بمعنى الكلمة.

Circles حيث تعيش القصص. اكتشف الآن