اخذت الهاتف و دفتر الارقام و كتبت الرقم المطلوب منتظرة الرد.
" صيدلية د.جايمس مع سيادتك كيف أخدمك؟! " اتاها صوت انوثي من الجهة الاخري فبدأت بالحديث .
" مرحبا.. كنت اريد مسكن للآلام و أختبار حمل من فضلك " اخبرتها بما تريد و يليه العنوان ثم اغلقت الخط.. ثم توجهت للمكالمة التالية.
" مرحبا سيد جون " قال فور رده علي الهاتف..
" اهلا سارا، كنت علي وشك مهاتفتك.. هل هناك شئ؟! " صوته الهادئ بعث لها الراحة اكثر، زفرت ببطء ثم قالت " الحقيقة نعم، هل ممكن ان أتى بالثانية عشر من فضلك؟ "
" حسنا ابنتى لا يهم " قال لتبتسم و تشكره ثم اغلقت الهاتف.. رن جرس الباب و كان فتى توصيل الطلبات، اخذت منه الدواء و اعطته المال.
جلست على حافة الفراش بعد ان اخذت المسكن و بدأت بقرآة الارشادات الخاصة بإختبار الحمل.. نهضت لدورة المياه لتفعل الارشادات و الخطوات كما هو مكتوب..
عادت للغرفة منتظرة النتيجة و يكاد قلبها يخرج من مكانه، اقتربت لترى النتيجة و هنا قلبها توقف، تنهد بحزن بعد رؤية النتيجة بالسالب.. تحسست بطنها بحزن لعدم وجود طفل بداخلها، تخشى أن تكون عقيمة، لكن هناك شئ بداخلها يخبرها ان تنتظر فهم متزوجان منذ شهرين تقريبا و هذه مدة قصيرة جدا و مازال امامهم وقت.
القته على الطاولة و توجهت لخزانتها لتبدل ملابسها مستعدة للعمل مع ان نفسيتها لا تسمح بذلك لكن ليس كل ما يريده المرء يدركه.
..
أخذ آخر طلب و اعطاه للمطبخ ثم وقف بمكانه ساكنا يده خلف ظهره ينظر للمكان حوله، وقفت بجانبه واضعة كفها على كتفه بخفة ليلتفت بإنزعاج " ماذا الآن آنسة روزالين؟! "
" أبى يريدك بمكتبه. " اخبرته ببرود و تركته ليتنفس بملل و يتجه للمكتب. دخل بعد ان طرق مدة و لم يجد أحد، المكان فارغ فقرر الانتظار.. التفت فور سماع الباب يُفتح ليجدها امامه.. قفلت الباب خلفها ليقترب من الباب كي يخرج فوقفت أمامه تمنعه..
" أبتعدى آنسة روزالين " تنهد بغضب لتضع يدها على كتفاه و تقول بحزن " زين أرجوك توقف عن معاملتى هكذا، أنا مازلت أحبك و اريد أن نعود معا "
" روزالين توقفى واللعنه انتي من انهيتي علاقتنا و الآن تريدين العودة؟! انا متزوج روزالين تفهمى ذلك ارجوكي.. انا احبها حقا ولا استطيع خيانتها ابدا " تنهد بغضب لتقربها من قبل ان تمسك بياقته بلطف.
أنت تقرأ
Circles
Fanfic" ستؤذيكَ " " لا يهم " " ستفرقنا حبيبى " " لا يهم " " ستقتلك اذا ارادت " " لا اهتم " " هل انت مجنون؟؟! " " مجنون بُحبكِ" __________ أحيانا تجبرنا الظروف على إخفاء بعض الأمور حتى عن أعز الاشخاص لنا لكن عندما يقع الستار و يظهر كل شئ لكن.. يظهر ما...