٩_ اليزابيث روساي

8K 770 94
                                    

لا تستعجلوا و تضربوني بحبات طماطم 😂 البارت هذا نزل و الليلة انتظروا بارت آخر 💜

******

" أنا لن أتزوج هاري ستايلز و لو كان آخر شخص على وجه الأرض !" عارضت بينما تتجاهلني عمتي و تخبر جاراتنا بأمر زفافي .

مازلنا نمشي في طريق العودة للمنزل و تقريبا عرف بزفافي الإجباري مئة شخص !

عمتي لم تتوانى طبعا في إخبارهم عن زوج إبنة أخيها المحظوظة .

" نعم إنه السيد ستايلز أغنى رجل في المملكة المتحدة بعد الملكة فيكتوريا أدام الله حياتها " قالت عمتي لإحدى الجارات و لمحت في عين المرأة وحشا أخضر .

إن كانت تشعر بالغيرة فبإمكانها أخذه ! أنا لا أهتم .

كان طريق العودة بالنسبة لي طويلا ، طويلا جدا . كرهت نفسي و عدم قدرتي على الدفاع عن نفسي كما يفترض بأي امرأة حرة أن تفعل : كيف سأتزوج من شخص لا أعرفه !؟

حسنا أنا في الواقع أعرفه ، أعرف انه كتلة من الجليد ، رجل عديم الرحمة و المشاعر ، رجل يحتقر النساء .

المشكلة في الأساس هي ليست متى و من سأتزوج بل فكرة الزواج في أساسها ! أعني الزواج يعني البقاء في المنزل و جلب الأطفال و الإعتناء بهم ، يعني أن زوجي سيكون أولويتي القصوى لا العمل على تحرير المرأة ! هذا شيء لا أستطيع القبول به .

و الحل ؟

الحل هو أن أجعل السيد ستايلز يكرهني ، لدرجة أنه لن يستحمل فكرة رؤيتي في سريره كل صباح و الطريقة لفعل ذلك لن تكون صعبة فالرجل غالبا يكره كل شخص يتنفس معه في نفس الغرفة !!

" اوه لا أصدق " قالت عمتي ما ان وصلنا المنزل ،  ألقت بنفسها على الأريكة ليسرع كل من زوجها و أختي إيميليا إلينا لمعرفة ما حدث .

" هل سيتم سجنها ؟ هل ستعاقب ؟ اوه يا عزيزتي ليلي كيف ستكون الحياة من دونك !" قالت أختي و هي تلقي بذراعيها حول عنقي لأقلب عيناي .

" إميليا أنت تخنقينني " قلت و نزعت يداها " و لا تخافي لن يتم سجني و لكني حصلت على أسوء عقاب في التاريخ " قلت لها لتتسع عيناها و لكن قبل أن تتمكن من طرح أي سؤال تحدثت عمتي .

" لقد طلب أحدهم يد ليليان للزواج " قالت بسعادة لتقفز إيميليا فرحا و أقسم أن لولا إحترامه لنفسه لقام زوج عمتي بالرقص فرحا .

" نعم طلب يدي بالقوة " همست و صعدت للغرفة بينما يحتفل ثلاثتهم

لا أصدق ما حدث ! كيف لهم أن يرغموني على هذا ؟ و الأسوء ماذا لو عرف هاري أن زوجته المستقبلية هي نفسها السيد فيكتور مساعده في المكتب ؟

ألقيت بنفسي على الفراش و تكررت مأساة المحكمة أمام عيناي

" سيدي القاضي ؟" نظر هاري للقاضي و في عينيه برودة القطب الشمالي " أعتقد أنك قلت أن أفضل عقاب لإمرأة تدعو بحرية المرأة هو تزويجها ؟"

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن