آسفة البارت قصير لكن انشاء الله ابقى نزل بكره بارت آخر 💜
♥♥♥
عندما يوضع الإنسان في موقف محرج من المفروض أن يأخذ الأمور بجدية ، أن يحاول التخلص من كل الإحراج الذي يحيط به ، أن يختفي بسرعة .. أي شيء ينقذه ، في هذه الحالة أعتقد أن آخر شيء قد يفكر الشخص في فعله هو أن ينفجر ضاحكا بينما رجل غريب الأطوار يركع أمامك على ركبته ماسكا يدك و ينظر لك بحب
و ذلك تماما ما فعلته ، أعدت رأسي للخلف ضاحكة حتى أن عيناي غرقتا في الدموع و فجأة أخذ الجميع في التصفيق معتقدين أن ضحكاتي كانت بسبب فرحي بعرضه .
المساكين لا يعرفون أنني أضحك من بلاهة الموضوع .
عندما توقفت أخيرا عن الضحك كالبلهاء نظرت له و رفعت حاجبي و سألته " هل تمزح معي ؟"
" لا " قال مبتسما و مرر أصابعه في شعره الذي يشوبه بعض الشيب .
" طبعا هذه مزحة !" كررت بعبوس على وجهي " الزواج ليس بهذه البساطة !"
" لكن الحب الذي بيننا قوي جدا !"
" أنت حتى لم تسأل ان كان هناك شخص آخر في حياتي " رفعت حاجبي بإستفهام .
" ليحرقه الرب في الجحيم ان كان موجودا !" قال واضعا يده على قلبه
أتسأل ان كان ثلج السيد ستايلز يذوب في الجحيم لأنه بدى لي صلبا جدا .
" كما أني متأكد أن روحك العذراء لم تحب أحدا قبلي !" قال و طبع قبلة على يدي .
روحي العذراء ؟ كنت على وشك الإنفجار ضحكا ، قد أكون عذراء هذا صحيح لكن روحي ..؟
حسنا هو لم يرني أقبل السيد ستايلز بشغف لذلك لا أستطيع أن أحكم عليه .
" تزوجيني ليلي ! لن أسمح لأحد بأن يأخذك مني أبدا "
عضضت شفتي السفلى و نظرت الى حيث وقف زين و هاري الى جانب بعضهما ؛ الأول فاتح فمه منصدما و الثاني ينظر لي و من عينيه أستطيع أن أتخيل ما يفكر فيه ( سأخصم الوقت الذي تضيعه من هذه الحفلة سيد بوكاوسكي ) .
كافحت كي لا أضحك على افكاري السخيفة و أركز أكثر على المصيبة التي أمامي .
" سيد إيثان !" قال والد هاري و أمسك ذراع الرجل ليرفعه عن الأرض " إن الآنسة بوكاوسكي غير مستعدة للزواج الآن "
" أرجوك أن لا تتدخل سيد ستايلز أنا و ليلي نحب بعضنا كثيرا أليس كذلك حبيبتي ؟"
" أنا اعرفك منذ نصف ساعة !؟" قلت له ساخرة لينفي برأسه مبتسما .
" ألا تؤمنين بالحب من أول نظرة ؟ تلك اللحظة التي لمحتك فيها ، كيف تلمع عيناك و تتفتح شفتاك كوردة في الصباح .. أنت جميلة جدا و أنا بحبك مفتون و لك سأكون كالعاشق المجنون !"
أنت تقرأ
العاصفة الخرساء
Fanficﺭقصتْ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻚَ ﻋﺎﺻﻔﺔٌ ﻓﺄﻧﺎ ﺿﺮﺑﺖُ ﺍﻟﻮﺗﺮ ﺍﻟﺤﺴﺎﺱ ﺷﺎﻫﺪﺕُ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺳﺎﺧﺮﺓً ﻓﺈﺫﺍ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺧﺮﺳﺎء ﻭ ﺇﺭﺗﺄﻳﺖَ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﻭﺳﻴﻠﺔً ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﻌﺒﻚَ ﺍﻟﻤﻼﻡ ﻗﻠﺖَ: ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻦ ﺫﻫﺐٍ ﻟﻦ ﺃﻫﺪﺭﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ . مكتملة √ مقتبسة من كتاب : storm and silence ل Robert thier ♥ كل الحقوق...