٣٥_ انكسار الصمت ١

8.5K 744 115
                                    

كل البارت عن هيليان ( هاري و ليليان ) 🙌🙌 أتمنى يعجبكم لاني حبيتو فعلا 🌹 لكن بما انو طويل جدا فأنا قررت قسموا على مرتين .

بليييز اتركوا تعليق 💔 حسيت بالإستياء في البارت الي فات .. ما عجبكم كأنو ؟

اليوم كان صعب فعلا صحيح اني نجحت في إختبار السياقة لكن انهلكت تعب و توتر .. الحمد الله على كل حال 💜

انجوي .

*****

مشى هاري بهدوء نحو المنضدة العريضة و أشعل الشموع التي فوقها ، تلألأت أضوائها في الغرفة و أنارتها ليصبح وجهه أكثر وضوحا " سأغلق النافذة " قال و إتجه إليها ليغلقها و ينزل عليها الستار فيمنع تلك النسمات الباردة من الدخول .

كنت أراقبه ، أتأمل كل تفاصيله حتى تحركات وجنتيه عندما يتكلم ، كل شيء فيه بدى مثاليا .

" ألن تغيري ثيابك ؟" سألني بصوت منخفض و كأنه يحتاط أن يمر أحدهم أمام غرفتي و يسمع صوته

" سأفعل " قلت بإرتباك " لكن عليك المغادرة أولا "

" سألتفت إلى الحائط " قال و دار سريعا لأبتسم أنا و أرخي رموش عيني في إستنكار .

" سيد ستايلز أنت تقف أمام المرآة " قلت له لأسمع زفيره كطفل تم الإمساك به يسرق الحلوى التي تخبأها أمه .

" حسنا " تنهد و مشى بعيدا عن المرآة ليواجه الحائط ما جعلني أقهقه بهدوء .

فتحت ربطة شعري لينزل بلطف على كتفاي في تموجاته الطبيعية الداكنة ، نزعت المعطف و فتحت أزرار القميص ثم نزعت قطعة القماش السميكة التي أحيط بها صدري كي أمنعه من الظهور . سريعا ، وضعت الفستان على جسدي و نزعت السروال و ما إن داعب الهواء ساقاي حتى شعرت ببعض الإرتياح .

دخلت إلى الفراش و غطيت نفسي ثم نظرت لهاري الذي كان يقف مقابل الحائط بصبر " الوقت من ذهب سيد ستايلز و أنت تضيعه في النظر إلى الحائط " قلت له ليلتفت و ينظر لي نظرة حادة .

" كان بإمكانك إخباري أنك إنتهيت " قال و مشى نحو الطبق ليحمله بيد و يسحب كرسيا باليد الأخرى ثم يجلس إلى جانبي .

" ليس عليك فعل هذا " قلت له عندما وضع الطبق على ساقيه و أخذ الملعقة محاولا إطعامي

" لم لا ؟"

" أنت رئيس عملي " عبست قليلا ليقلب عيناه .

" نعم و لكنني أسمح لك بالعمل على أنك رجل و أحضرك معي إلى منزلي و أقبلك بشدة .. لقد تجاوزنا هذا الآن " قال ما جعلني أبتسم " هيا افتح فمك سيد بوكاوسكي "

" توقف " ضحكت و لكن ضحكتي قطعت بسعلات متتالية .

أخذ هو كأس ما و قدمه لي " ما سبب هذا المرض المفاجئ ؟"

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن