نظرت اليه ، رافعة رأسي بينما أنزل رويدا رويدا و تلامس ركبتاي الأرض .
إرتجفت شفتاه و هو يحاول إمساكي ، إختفت كل نظراته الثلجية و حل محلها خوف .
" ليليان !" قال بصوت منخفض و رغم ذلك فقد سمعه كل من كان حولنا و فجأة تحولت كلماتهم من " يا الاهي رجل مصاب " إلى " رحماك يا ربي انها إمرأة !!"
أحسست بألم شديد في بطني ، رغم أني لوهلة ظننت أنني بخير ، أن الرصاصة لم تصبني ..
هيهات .. الدماء التي غطت يداي و يد هاري أثبتت العكس .
" سحقا !!" صرخ نايل و ركض في إتجاهننا بينما أتمدد أرضا و يدا هاري مازلتا تمسكانني و الصدمة تعلو وجهه .
فجأة أصبح كل شيء من حولي يتحرك سريعا ، رأيت حلقة الرجال تتفرق .. كل يركض في إتجاه معاكس ثم آرثر و نايل يركضان حاملين مسدسيهما و يطلقان طلقات في الهواء .
" أيتها الأنانية !" قال هاري ليجذب إنتباهي و أعيد النظر في عينيه
" ماذا يحدث هنا ؟" سألته و أنا أحس بجفوني تتخامل .
" ماذا حدث ؟ ماذا حدث ؟ اللعنة ليليان !! كيف تلقين بنفسك أمامي ؟ أي شيطان أعطاك فكرة مماثلة ؟"
لا أدري كيف إبتسمت رغم الوجع " الشيطان كان تلميذي يوما ما "
" تبا لك " قال بحنق و وضع كلتا يديه على موضع الرصاصة و ضغط بقوة .
انطلقت من فمي صرخة عالية و أعدت رأسي للخلف غير قادرة على تحمل الضغط الذي يضعه عليّ .
" ستكونين بخير !" قال و حملني بين ذراعيه ليركض بي تجاه العربة .
" اوه يا الاهي !!" صاح السائق و نزل سريعا ليفتح الباب .
" خذنا لأقرب مشفى !" صرخ فيه هاري ليركض السائق لمكانه و يدفع بالأحصنة و بأسرع شيء ممكن انطلقت راكضة في الإتجاه المؤدي للمشفى .
طيلة الطريق ، كان هاري على ركبتيه يحاول منع النزيف الشديد بينما كل ما أسمعه هو تهاطل الأمطار خارجا و تنفسه المضطرب إلى جانبي .
" لماذا ؟" قال و قرب وجهه من خاصتي يبعد شعري عن عيناي .
" ماذا تقصد ؟" قلت منهكة و راغبة في إغلاق عيناي بشدة .
" لم فعلت هذا ليليان !؟ "
" ألا تعرف ؟" نظرت إليه مرة أخيرة قبل أن أغلق عيناي .
أمسك وجهي بكلتا يديه و إنحنى بهدوء ليلامس أنفه خاصتي " لقد ظننت منذ عرفتك أنك مجنونة لكن ليس لهذه الدرجة "
" أنا لست متأكدة من منا المجنون الآن "
" لم ؟"
" هل تعرف كم سيكلفك علاجي في المشفى ؟" سألت دون أن أفتح عيناي و مع ذلك مازلت أشعر بتعب و كأني ركضت لمئة ميل دون توقف .
أنت تقرأ
العاصفة الخرساء
Fanficﺭقصتْ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻚَ ﻋﺎﺻﻔﺔٌ ﻓﺄﻧﺎ ﺿﺮﺑﺖُ ﺍﻟﻮﺗﺮ ﺍﻟﺤﺴﺎﺱ ﺷﺎﻫﺪﺕُ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺳﺎﺧﺮﺓً ﻓﺈﺫﺍ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺧﺮﺳﺎء ﻭ ﺇﺭﺗﺄﻳﺖَ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﻭﺳﻴﻠﺔً ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﻌﺒﻚَ ﺍﻟﻤﻼﻡ ﻗﻠﺖَ: ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻦ ﺫﻫﺐٍ ﻟﻦ ﺃﻫﺪﺭﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ . مكتملة √ مقتبسة من كتاب : storm and silence ل Robert thier ♥ كل الحقوق...