هاري كلوز 🎄🎁

7.5K 675 150
                                    

Guess who is back ?

Me ! 😁💖

مرحبا 😍 كيف حالكم ؟

عملتلكم بارت اضافي بمناسبة رأس السنة .. طبعا كان في اقترحات حول زفاف هاري و ليليان لكن أنا بصراحة مليت من الكتابة في موضوع الزفاف فقررت أنهي كل قصصي دائما بطريقة مختلفة . 💖

المهم ، انجوي و بلييز اقرأوا النوت في نهاية البارت لأنها مهمة 💜

****

بعد سبعة سنوات ؛

لن أقول أن الأمر كان سهلا ، لن أقول أنني عشت أجمل لحظات حياتي و أنها مثالية بما للكلمة من معنى .

لن أقول مثلا أن زفافي كان تاريخيا بالنسبة لإمرأة تزوجت من أغنى رجل في المملكة المتحدة . لقد كان بسيطا جدا .. لم يكن يستحق أن أروي عنه حكايات ؛ مشيتُ نحوه مرفقة بزوج عمتي .. كنت أرتدي ثوبا طويلا جدا و ثقيلا جدا و حذائي ذو الكعب العالي ألم قدمي بشدة .. قضت كارا و ايميلي ساعات في تصفيف شعري و تجهيزي كي أبدو بأجمل طلة .

أردت إخبارهما حينها أن رجلا كهاري سيراني جميلة أكثر ان كنت طبيعية ، خاصة و أن مساحيق التجميل تكلف ثروة .

كما كنت أقول مشيت نحوه ، الكنيسة كانت ممتلئة بأشخاص لم نقم حتى بإستدعائهم ؛ موظفون ، صحفيون .. شعرت لوهلة أنني محط الأنظار و لكن عندما التقت عيناي بخاصة هاري عرفت أنني لا أرغب في أي شيء آخر عداه .

أتعرفون كيف نظر لي ؟

لقد استدار ببطء نحوي عندما سمع تصفيق الحضور ، نظراته الباردة أرسلت في جسدي موجة من القشعريرة الغريبة .. الا أن نظراته لم تكن تلك النظرة الباردة التي يحاول جعلي أخرس بها .. لقد كانت نظرة مختلفة .. كالطريقة التي ينظر بها الى الذهب و الصكوك المالية و بنك لندن .. شعرت أنني مميزة جدا .

على الرغم من الألم في قدماي و الطريقة التي جعل الفستان بها مؤخرتي تبدو سمينة .. و أنتم تعرفون جيدا أنها ليست كذلك ما من داعي للتذكير .

طبعا لن أسرد لكم كل ما حدث بعد ذلك ، لا اعتقد أنكم ترغبون في سماع قصة عن زفاف بسيط كزفافي ؛ نظرُ هاري لساعته كل خمس دقائق ، سكبُ نايل للمشروب على فستاني ..

أتعرفون ما الممتع في الحدث الأخير ؟ لقد خصم هاري ذلك من أجرة نايل .. كالمعتاد .

الآن بينما أكتب لكم هذه الرسالة ، يستلقي ابني مارتن على أريكة في غرفة الجلوس ، كتاب بين يديه يقرأه في صمت .

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن