هذا البارت special لأنو من وجهة نظر هاري لأول مرة و للآسف لآخر مرة كمان لأني حابه تكون كل القصة من وجهة نظر ليليان فقط بما ان القصة تتمحور حولها هي أساسا 💜
متحمسين ترجعوا بالذاكرة مع السيد ستايلز ذو قلب الصخرة ؟
انجوي 💜💜
****
" سيد ستايلز !" ركض اربعة حراس في إتجاهي ما إن وصلت المنزل مباشرة بعد دخول ليليان و زين السخيف .
انحنى الحراس مرتين أمامي بإرتعاب و كأنني سأقوم بإفراغ أحشائهم في أي لحظة ، حسنا ربما ليس الآن و لكني سأفعل إن واصلوا العبث عوضا عن العمل .
أنا لن أبذر نقودي على عمال كسالى
نزلت عن الحصان و نزعت قفازاي بينما أمشي في إتجاه المنزل رافع الرأس كالمعتاد .
رأيت ليليان تقف في الرواق تحدث زين و تشكره على النزهة الجميلة التي قاما بها .
هي فعلا تسمي تلك نزهة جميلة ؟ لم يفعلا شيئا سوى التحدث عن أمور تافهة كالطقس و العائلة و الحرب .
لو كانت معي لنقلتها الى عالم آخر من مجرد تقبيلي لها .
ربما حان الوقت فعلا لأتوقف عن التفكير بوساخة و أعاملها كموظفة فقط .
نظرت الى وجهها ثانية ؛ كيف تلمع بشرتها البيضاء الجميلة ، كيف تتلألأ عيناها العسليتان فرحا و كيف ترتسم ضحكة ملائكية على وجهها ، كيف يصل شعرها البندقي الى خصرها و يتمايل عندما تعيد رأسها للخلف و تضحك ..
سحقا ! كيف لي أن أعاملها كموظفة فقط عندما تعبث هي بعقلي طيلة الوقت ؟
انها إمرأة مستفزة ، غريبة الأطوار ، حمقاء و غير مسؤولة كما أنها ساذجة و مثيرة .. مثيرة و جميلة و فاتنة و لطيفة و .. تبا ! ماهذا الذي أقوله ؟
كافحت بصعوبة كي لا أمشي بإتجاههما و أمزق رأس زين عن كتفه و في المقابل صعدت إلى غرفتي و أغلقت الباب خلفي دون أن يلحظ أحد .
كانت يداي ترتعشان ، تأففت و رميت بنفسي على فراشي بينما أتأمل أصابعي المرتعشة و كأنها كانت تعاني من البرد الشديد .
لا أحد يعلم هذا الجزء مني ، عندما ترتعش أصابعي فهذا دليل على أنني أفقد السيطرة على نفسي من شدة الغضب ، الغيرة و الحب .
أغلقت عيناي مقنعا نفسي أن ليليان ليست إيلزا لكن كل شيء اصبح واضحا أكثر ؛ التاريخ يعيد نفسه مجددا .
****
" توقف عن ضربي هاري !" قالت و هي تحمل كرة ثلج لتلقيها في وجهه .
نفث شعره المجعد من تحت القبعة و ضحك بقوة بينما يركض خلفها و يلقي عليها كرات الثلج ، كان أسرع منها و أكثر قوة و كانت هي رقيقة جدا ، ضاحكة طيلة الوقت .
أنت تقرأ
العاصفة الخرساء
Fanficﺭقصتْ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻚَ ﻋﺎﺻﻔﺔٌ ﻓﺄﻧﺎ ﺿﺮﺑﺖُ ﺍﻟﻮﺗﺮ ﺍﻟﺤﺴﺎﺱ ﺷﺎﻫﺪﺕُ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺳﺎﺧﺮﺓً ﻓﺈﺫﺍ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺧﺮﺳﺎء ﻭ ﺇﺭﺗﺄﻳﺖَ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﻭﺳﻴﻠﺔً ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﻌﺒﻚَ ﺍﻟﻤﻼﻡ ﻗﻠﺖَ: ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻦ ﺫﻫﺐٍ ﻟﻦ ﺃﻫﺪﺭﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ . مكتملة √ مقتبسة من كتاب : storm and silence ل Robert thier ♥ كل الحقوق...