قررت أعمل دابل آبدايت اليوم بما إن تفاعلكم زااد 💜💜
******
يالسخرية القدر ، بعد النفاذ من الشرطة سيكون موتي على يد هاري ستايلز .
" همم لا ! لا أعتقد ذلك " قلت له بإرتباك لينظر لي مليّا ثم يسمح لي بالدخول إلى مكتبه .
" أليس غريب أنكما تشتركان نفس إسم العائلة ؟" سألني و كنت منهمكة في الإستماع إلى نبرة صوته الغاضبة و بروز أحد عروق جبهته بينما يتحدث أو ربما كان يصرخ .. لا يمكنك أن تحزر بينهما .
" لندن مدينة كبيرة ، لا أستطيع أن أعرف كل شخص بلقب بوكاوسكي " أجبته سريعا .
" و نفس الإسم الأوسط ؟ كريستوفر ؟" رفع حاجبه لأحس بالدماء تتجمد في عروقي .
تبا لي ! لماذا أخبرته اسم والدي الحقيقي ؟
" كريستوفر ؟ و لكن إسمي الأوسط هو كريستن " كذبت ليحملق بي بشيء من الريبة .
" أنا متأكد أنك قلت أنه كريستوفر "
" هل أنت متأكد من إسمي أكثر مني ؟" قلت له ساخرة .
" أظهر الإحترام سيد بوكاوسكي !" قطب حاجبيه .
" هل أنت متأكد من إسمي أكثر مني ، سيدي ؟" كررت كلامي ليغلق عيناه للحظات ثم يفتحهما ليجمدني بنظرته الباردة .
" هل لي أن أسأل لماذا تسأل عن هذه الآنسة ليليان ؟" إستفسرت
" لا و جهز نفسك نحن خارجان " قال لي و نهض ليرتدي معطفه الأسود .
" إلى أين سيدي ؟"
" إلى المحكمة طبعا "
******
إستغرقنا ما يقارب نصف ساعة من الشركة إلى المحكمة ، نصف ساعة من النظرات الباردة و الفم المغلق .. طبعا أتحدث عن السيد ستايلز أما أنا فلم أصمت تقريبا و لا لحظة واحدة .
" أرجوك سيدي أخبرني لم نحن هنا ؟" سألته للمرة العشرين عندما توقفت العربة أمام أبواب المحكة العظيمة برايتها و علم بريطانيا يرفرف فوقها شامخا .
" سيد بوكاوسكي ؟"
" نعم سيدي ؟"
" اخرس "
" حسنا سيدي ، آمرك سيدي " قلت كعسكري مضطهد و تبعته إلى داخل المحكمة .
كان هناك الكثير من الرجال بشعر أبيض مستعار يتنقلون من غرفة إلى أخرى ثم كان هناك رجال شرطة في كل مكان .
طرق السيد ستايلز باب خشبيا كبيرا ليفتح له رجل في الخمسينات من عمره " مرحبا سيد ستايلز " قال له و سمح لنا بالدخول .
كان هناك مرر طويل يؤدي إلى غرفة أخرى ما جعلني أتسأل لم كل هذه التعقيدات و كل هؤلاء الحراس .. قبل أن نصل إلى الغرفة أوقفني الرجل و حملق بي للحظات .
أنت تقرأ
العاصفة الخرساء
Hayran Kurguﺭقصتْ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻚَ ﻋﺎﺻﻔﺔٌ ﻓﺄﻧﺎ ﺿﺮﺑﺖُ ﺍﻟﻮﺗﺮ ﺍﻟﺤﺴﺎﺱ ﺷﺎﻫﺪﺕُ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺳﺎﺧﺮﺓً ﻓﺈﺫﺍ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺧﺮﺳﺎء ﻭ ﺇﺭﺗﺄﻳﺖَ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﻭﺳﻴﻠﺔً ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﻌﺒﻚَ ﺍﻟﻤﻼﻡ ﻗﻠﺖَ: ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻦ ﺫﻫﺐٍ ﻟﻦ ﺃﻫﺪﺭﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ . مكتملة √ مقتبسة من كتاب : storm and silence ل Robert thier ♥ كل الحقوق...