٥٢_ حطام القلوب

7.4K 672 96
                                    

انجوي 💖💖

                     ****

أتذكرون عندما قلت أن الحائط إنفجر ؟

لم أكن أتحدث بأسلوب بديعي كالتشبيه أو المجاز أو الكناية و غيرها .. أنا كنت جادة مئة بالمئة لأن الحائط إنفجر فعلا .

كل ما حدث بعد ذلك كان ضبابيا - حرفيا - إمتلأ المطبخ بدخان كثيف و لم أكن أعرف إن كنت واقفة أم جالسة أو حتى مستلقية لكن كل ما شعرت به هو يد تمسك خاصتي و تسحبني معها .

أخذت أسعل بقوة ، عيناي تحرقان بشدة و بالكاد أستطيع فتحهما و كل ما إستطعت سماعه هو صوت الصراخات تغمر المكان .

" ماذا يحدث هنا !؟" صرخت بفزع

" اركضي و حسب " أجابني هاري و في اللحظة الموالية كنا نصعد درجا إلى الطابق العلوي .

" أخبرني ماذا يحدث هنا بحق السماء !!"

" لا أدري " قال و دفع باب غرفته بقدمه ليفتحه على مصرعيه ، ركض إلى الداخل و أخرج من خزانته صندوقا صغيرا .

اتسعت عيناي عندما رأيت المسدس بيده ، أيعقل أننا نتعرض لهجوم ما ؟

لكن ممن ؟

" ستبقين هنا !" قال و أخذ وجهي بين يديه

" طبعا لن افعل !" حاولت دفعه بعيدا لكنه كان واقفا كالحجارة الكبيرة

" ستبقين هنا و هذا أمر نهائي " قال و دفعني إلى الخلف كي أسقط أرضا ثم خرج و أغلق الباب بالمفتاح .

" أي رجل نبيل يدفع إمرأة هكذا ؟!" صرخت خلفه لكن ما من إجابة

أحمق .

نهضت عن الأرض و توجهت للنافذة لأنظر من خلالها إلى بقايا الدمار الذي أحدثه الإنفجار ! ترى ماذا يحدث هنا بحق السماء ؟ و أي غريب أطوار يفكر في تفجير منزل السيد ستايلز ؟

لابد أنه يرغب في الموت على يد هاري بشدة .. و ما إن تسللت هذه الأفكار الى عقلي حتى رأيت حصان هاري و هو يمتطيه و يقوده تجاه الغابة بسرعة كبيرة .

" اوه رائع ! دائما ما يقصيني عندما يكون هناك إثارة في القصة " تمتمت و أخذت أبحث في الأدراج عن مفتاح إضافي .

كل محاولاتي باءت بالفشل ، حتى طريقة فتح الباب بمشبك الشعر لم تكن سلسة لأنني لم أفهم كيف يجدر بي فعلها .

أخذت أضرب الأرض بقدمي منفعلة إلى أن سمعت في الخارج صوت حركة ، ركضت إلى الباب و أخذت أطرقه بعنف

" من هنا ؟ هل يسمعني أحد ؟ أرجوكم أخرجوني من هنا سريعا " صحت حتى جف ريقي

" ليلي !! " سمعت صوت والدة هاري " هل أنت مسجونة في الداخل ؟"

كنت على وشك أن أقول حول إبنها الكثير من الكلمات البذيئة لكنني تذكرت أنني آنسة محترمة - في نظرها هي طبعا - و لن يكون ذلك لائقا لذلك إكتفيت بكلمة " نعم !!"

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن