٤٥ _ الإستمتاع بالعقاب

8K 695 135
                                    

" أتعتقدين أن هذا جميل ؟" رفعت الفستان الأبيض المرصع بالجواهر و الأزرق الحريري أمام الخادمة التي بقيت تنظر لي فاتحة فمها .

" آنسة بوكاوسكي لا أعتقد أن رأي سيعجبك فأنا أرتدي ملابس الخادمات منذ أن كنت في العاشرة"

" أنت تعملين خادمة منذ أن كنت طفلة ؟" إتسعت عيناي و أنا انظر لها .

" نعم !"

سبب آخر يجعلني أواصل حملتي لتحرير المرأة .

" ألم تتدرسي أي شيء ؟ "

" لا ! والداي كانا فقيران جدا ليحضرا لي معلما للمنزل " قالت و قضمت شفتيها .

أومأت برأسي متفهمة ، من حسن حظي أن والدي عمل جاهدا على تعليمي و أنا بدوري علمت إيميليا كل ما أعرف بعد موت أبواي .

" سأتطمئن على السيد بوكاوسكي " قالت و كانت على وشك الخروج عندما أوقفتها

" لا ! لقد خرج شقيقي هذا الصباح في مهمة للمدينة المجاورة ! أرسله السيد ستايلز "

" اوه حسنا إذن " قالت و انحنت مجددا قبل أن تغادر و أعود أنا للنظر في المرأة .

عبثت بشعري قليلا ، لا أرغب في تصفيفه للأعلى و لكن يجب أن أفعل ذلك كي يظهر العقد الذي سأضعه على عنقي .

تأوهت بملل و تركت شعري ينسدل خلف ظهري ، لا يهم سأفعل ما يجعلني أشعر بالراحة فقط .

تأملت أكداس الفساتين الفرنسية الملقاة على السرير " نابليون سيكون فخورا بي ان علمت إليزابيث درسا الليلة عن الموضة " قلت ساخرة و تخيلت للحظة نابليون يقف في زاوية الغرفة و يصفق لي .

أحيانا أشعر أنني افقد عقلي نوعا ما !

أخذت الفستان الأزرق بين يداي.  تأملته جيدا، كان يبدو جميلا جدا و أعتقد أن العقد الألماسي سيناسبه كثيرا ..

إرتديته بإبتسامة خبيثة آملة أن لا يكون فستان إليزابيث افضل من خاصتي .

لحظة ! لم أشغل نفسي بها أساسا ؟ فلتذهب للجحيم هي و هاري ان كانا يريدان بعضهما لهذه الدرجة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لحظة ! لم أشغل نفسي بها أساسا ؟ فلتذهب للجحيم هي و هاري ان كانا يريدان بعضهما لهذه الدرجة .

رغم أني متأكدة أنه لا يريدها على كل حال .

وضعت القليل من البودرة على وجهي و بعض أحمر الشفاه الذي جعل من شفتاي تبدوان مكتنزتان أكثر من العادة ، أضفت القليل من العطر الذي كانت رائحته تداعب انفي برقتها و طيب رائحة الورد فيها .

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن