٢٦_ هلوسات المشروب

8.5K 796 136
                                    

                     

السلام عليكم 😍😍

من أول ما صارت منتصف الليل وصلني ماسج انو أخيرا اليوم هو الإربعاء و صار لازم انزل البارت 😂

لهيك أنا عم نزلوا هلا 😂

ڨوود نييوز : هذا الأسبوع راح نزل كل يوم لأني فاضية و الكورس انتهى و العودة الدراسية يوم 15 سبتمبر ..

يعني أنا كلي ملككم ليوم 15 💜😂

لا تنسوا تركوا فوت و نعليق بلييز 😍💜

                        ******

رن جرس معلق على الباب الرمادي العريض ما إن دفعه السيد ستايلز و دخل برأس شامخ .

متأكدة أن كل من في الداخل نظروا له و كأنه بطل خارق إستطاع تحمل البرد و قساوته و مازال واقفا على قدميه ، مستقيما و مليئا بالغرور .

ثم دخلت أنا و السائق لنفسد عليه الصورة العظيمة في ثوان معدودة " آشوو !" عطست و وضعت يدي على وجهي .

" الرحمة " قال هاري و لم يبدو أنه يتحدث لي بل و كأنه يستنجد رحمة إلاهية تنقذه من الإحراج الذي أسببه له .

تقدمت منا إمرأة بالغة في السن و قدمت لنا جميعا أغطية صوفية سرعان ما وضعناها حولنا للتدفئة بينما رفضها هاري و إتجه الى الإستقبال .

" لا عليك انه مصنوع من الثلج أساسا " قلت للمرأة عندما بقيت تنظر له عابسة ثم إبتسمت لها و لحقت به .

" كيف يكون هناك غرفة واحدة ؟ هذا غير مقبول ! أنا لن انام مع هاذان !" قال مشيرا لي و للسائق الذي كان يعطس بإستمرار .

" أسف سيد ستايلز و لكن كل الغرف محجوزة بسبب العاصفة في الخارج " إعتذر عون الإستقبال

" هل هناك إسطبل هنا ؟" سأل السائق دون أن يتوقف عن العطس ما جعلني أبتعد عنه خطوتين لأحافظ على سلامتي .

" نعم "

" جيد سأنام في الإسطبل " قال لينظر له الجميع مندهشين .

" لماذا !؟ " سألته مستغربة .

" لأنني أجد في صحبة الخيول متعة أكثر من البقاء معكما " قال و إلتحف بالغطاء أكثر ثم تبع رجلا سيقوده الى الإسطبل .

أومأت برأسي و مططت شفتاي بينما أراقبه يغادر - لابد أن البرد أثر على خلايا عقله - ثم نظرت للسيد ستايلز الذي كان ينظر لي بحدة .

" و أنت سيد بوكاوسكي ؟ ألا تجد في صحبة الخيول متعة أكثر من البقاء معي ؟"

" هل تحاول التخلص مني سيد ستايلز ؟" رفعت حاجبي ساخرة " من المؤسف أنني أحب رئيس عملي كثيرا و أفضله على الخيول " قلت له بينما بقي ينظر لعيناي للحظات .

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن