دوت صرخة مرتعبه في المكان أطلقتها سام بعد أن شاهدت شعلة من النار تخرج من كف أختها سارا للحظة لتختفي قبل أن تختفي في الهواء. بدت الدهشة على وجه سارا نفسها و بيتر أيضاً بينما ابتسم ون قائلاً: أرأيتِ؟أخذت سارا تنظر إلى يدها مندهشة وهي تردد: هذا... هذا...
أكمل بيتر عنها قائلاً وهو يقفز فرحاً:
- رائع .. رائع .. رائع!مسحت سام دمعة من عينها وقالت:
- كنت خائفة عليك، ظننت أنك ستحترقين.
علق ون: مستحيل أن يحدث هذا فلا تخافي عليها.اقتربت سارا منهم فقد كانوا يشاهدون من على مبعدة قائلة:
- لا أكاد أصدق حتى الآن أنني إستطعت إخراج قوتي.
بيتر: بمرور الوقت ستعتادين.قالها بفخر فهو أول من إستطاع إخراج قوته قبل يومين، رغم كونها لم تكن واضحة إلا أنهم إستطاعوا رؤية شرارة كهربائية تخرج منه، قالت سارا:
- لكن شعلتي كانت أفضل من شرارتك الصغيرة تلك... أليس كذلك معلمي؟حك ون رأسه فإن قال نعم سيعترض بيتر ويبدأ الشجار بينهما عندها قال:
- كلاكما كان رائعاً. لقد أحسنتما.بيتر: أنت تقول هذا فقط لكي لا نتشاجر.
قالت سارا بحماس: وهذا يعني أنني أفضل منك.أردا بيتر الرد عليها إلا أن ون سبقه قائلاً:
- لا يهم من هو أفضل كلاكما في بداية الطريق وأيضاً منذ الغد سنتوقف عن التمرين على قواكم.إعترض كلاهما: لـماذا؟
- علينا التدرب على شيء أخر، فنون الدفاع عن النفس.
سارا: مرة أخرى.!
بيتر: لقد تدربنا عليها عندما كنا في مركز التدريب.ون: سنتدرب عليها أكثر وأكثر وأكثر فعلى العموم ليس لدينا شيء لفعله غير هذا، كما أنه...
أكمل كلامه وهو ينظر إلى سام: حان الوقت لتخرج سام قوتها.
سارا: هذا صحيح حتى الان لا نعرف شيئاً عنكِ.
بيتر: قلت أنها فتاة أمازونية؟
سام: ماذا يعني هذا؟فكر ون قليلاً ثم قال: يعني أن قواكِ الجسدية خاااارقة، تستطيعين تحطيم الحائط بأكمله بلكمة واحده من يدك.
بيتر: أوووه مستحيل!
ون: بل أكثر ستستطيعين حمل الأشياء الثقيلة ورميها بعيداً كما أنكِ...نظروا إليه متلهفين لمعرفه الباقي، أكمل: مضادة للرصاص!!
كرمش بيتر ملامحه: ألا تظن أنك تبالغ ون؟
سارا: سام تستطيع فعل كل هذا؟ون: لا أبالغ بب ربما لم أفيها حقها، المهم أنها قوية وتحتاج للثقة لكي تخرج قوتها.
نظر إليها كانت هادئة وتنظر إلى أسفل، قال ليها: ما الأمر؟
أنت تقرأ
The Special One.
Paranormal- مكتملة - تبدأ قصتنا في عصر توحد فيه العالم تحت راية واحدة يحكمها إمبراطور قام بصنع ما يعرف ب «الجنود الخارقين» حتى يضمن بقائه في الحكم. هؤلاء الجنود لم يكونوا سوى خمسة أطفال كبروا في واقع لا مهرب منه ومهمة يجب إتقان تنفيذها وهي تدمير كل من يقف في...