يفصل ما بين مدينة المركز وطوكيو جسر يمر عبر البحر، جهة طوكيو من الجسر كانت عسكرية بإمتياز، لا يستطيع المدنيون دخولها إلا بتصريح وملأ جنود الجيش المكان بحيث لا يمكن لأحد أن يخطو فيها دون أن يتم القبض عليه.
لكن وقبل بدء الهجوم على طوكيو تم إخلاء ذلك الجزء من المدينة من الجنود تماماً. ظن المدنيون أن ذلك بسبب استعدادات الحرب لذلك لم يقلق أحد، لكن الآن وبعد أن تدمر تماماً كل جزء من المدينة عدا هذا الجزء علم المدنيون أن هناك مؤامرة حيكت ضدهم.
فمع مرور كل ساعة كان الناس يتوافدون من كل مدن البلاد محملين بالمساعدات ومحاولين أن يعرفوا سبب حدوث هذا الهجوم الغاشم وكانت كل الأدلة تقود لكون المركز هم المتسببون به.
ليؤدي ذلك لحدوث مظاهرات كبيرة تجمع الناجين والوافدين وكل من مات لدبه شخص في الهجوم، وجدت هذه المظاهرات طريقها للمنطقة العسكرية لكن أحدًا لم يستطع تخطيها للجسر الذي تم إغلاقه بالكامل تجاه المدنيين.
تزايدت الفوضى كل دقيقة والكل يبحث عن إجابات بينما في الجهة المقابلة كانت مدينة المركز تغوص في هدوء دون أثر لأي مسؤول. وحتى يزداد الوضع غرابة وصلت أخبار عن العثور على كتيية كاملة من الجنود على حدود المدينة الغربية مقتولة بالكامل وقد دمرت كل ألياتها.
وفي ظل هذا الوضع المنذر بالإنفجار كان ون وبيتر متواجدين.
كان الإنخراط وسط تلك الفوضى سهلاً فلم يلتفت أحد لهما، تبع بيتر ون وهو يشعر بالضيق لتواجده وسط هذا الزحام بينما سار ون بثبات كأنه يعرف أين يذهب.
قادهما إلى زقاق هادئ بعيد عن الفوضى في نقطة كانت الأقرب لمدينة المركز، منها استطاع بيتر رؤية المدينة البيضاء كأنها عروس وسط البحر.
قال بيتر ويداه في جيبي بنطاله: هل سنذهب من هنا؟
أجابه ون دون أن ينظر ناحيته: نعم الطيران من هنا لن يستغرق وقتًا فالمسافة أقصر نسبيًا.
أومأ بيتر ولم يتحرك أي منهما وساد صمت بينهما.
صمت كسره بيتر وهو يقول بينما يتلاعب بقدمه بقارورة مياه فارغة: وما الذي ستفعله ما إن نصل إلى هناك؟اتكأ ون على الحائط خلفه وحدق في بيتر لثوان، لم يبادله بيتر النظر وتنهد ون، عقد يديه وهو يجيب:
- سأقوم بتدمير كل شيء فوق رؤوسهم بالتأكيد وسأحرص على قتل الإمبراطور بيدي أثناء ذلك.
أخيرًا رفع بيتر نظره تجاه ون، عيناه كانتا جامدتين وهو يتحدث: ستقتل والدك؟
لعق ون شفتيه ثم قال: إذًا لقد عرفت.
- ليس بفضلك، علمت عن طريق السيد سانادا نفسه.
أضاف بنبرة لائمة: متى كنت سنتخبرني، أو هل كنت سنتخبرني أصلاً؟
أنت تقرأ
The Special One.
Paranormal- مكتملة - تبدأ قصتنا في عصر توحد فيه العالم تحت راية واحدة يحكمها إمبراطور قام بصنع ما يعرف ب «الجنود الخارقين» حتى يضمن بقائه في الحكم. هؤلاء الجنود لم يكونوا سوى خمسة أطفال كبروا في واقع لا مهرب منه ومهمة يجب إتقان تنفيذها وهي تدمير كل من يقف في...