آخر مهمة

949 86 47
                                    

تعاكس الحال حول نهايتي الجسر الذي يربط المركز بطوكيو، فمن جهة كان المكان هادئًا خاليًا من أي روح كأنه كل سكان المركز قد تبخروا في الهواء، ومن جهة أخرى تجمع المحتجون الغاضبون وهم يحاولون إختراق الحواجز الأمنية للوصول للمركز لكن دون فائدة.

تصاعدت الأحداث في الساعات الأخيرة بعد حدوث ذلك الهجوم الغادر على طوكيو فقبله كانت حكومة المركز تدفع بحبكة أبطالها المعارضة متهمين إياهم بكل جرائم الإغتيال والإبادة وحالات الفساد التي حدث خلال الفترة الأخيرة، وقد قدموا العديد من الأدلة التي تورط أرتوبلي وأعوانه في كل تلك الجرائم.

أدلة كان أغلبها مفبركًا لكنها وفي أوضاع الحرب هذه كانت أكثر من كافية حتى يتأكد المواطنون أن عدوهم وعدو الحكومة واحد.

كان ذلك إلى أن حدث هجوم طوكيو قبل ساعات. هجوم كان من الواضح أن لا للمعارضة يد فيه فهم لا يمتلكون أي أذرع في المدينة، وكل من شهد الهجوم من الناجين شهد على أن ما حدث كان مباغته حقيرة من الحكومة.

غير هذا اللعبة، وجعل سكان البلاد الغاضبين على فقد أحبائهم يوجهون جام غضبهم تجاه المركز محاولين إختراقه لكن... بلا فائدة.

وفي داخل المركز وبعيداً عن تلك الضجة جلس أعضاء مجلس شورى الإمبراطور في قاعة الإجتماعات وقد بدا عليهم التوتر، الوضع خارجًا لا يشبر بخير ولم يأمر الإمبراطور حتى الآن بإصدار أي خطاب يبري فيه ساحة الحكومة من الهجوم. كأنه لا يهتم.

دخل حينها نيكيتا القاعة قائلاً: سيدي الإمبراطور لقد أنهينا كل الترتيبات.

كان سانادا يتابع على شاشة صغيرة ما تعرضه عليه كاميرا مراقبة طائرة، رد على نيكيتا دون أن يبعد نظره عنه:
- وماذا عن ليوناردو، هل وجدتموه؟

أجابه نيكيتا بكل أسف: كلا سيدي، لم نجد له أي أثر.

أحد المستشارين: أيعقل أنه ليس هنا؟

قال آخر: لا أظن ذلك فآرتوبلي ما كان ليحرص على أن يأخذ ابنه هذه القدرة لو لم يكن يرغب في استعمالها بهذا الشكل.

- أظن أن علينا التركيز على التجارب الأخرى بدلاً عن ابن أرتوبلي.

- وكأن ذلك أسهل، قامت سام بتحطيم ربع إسطولنا البري واستطاع التجربة الأولى الإفلات من قبضة جنودنا وقام قبل ساعات بالقضاء على أقوى فرقة عسكرية لدينا.

- ما يزال لدينا بيتر وهو أقواهم!!

تدخل حينها سانادا وقد قال دون أن يبعد نظره عن الشاشة، تحدث بنبرة باردة لكن زينت وجهه ابتسامة:

- ليس عليكم القلق من كل هذا فما إن يتولى بيتر أمر التجربة الأولى فسيكون إنهاء أمر سام وليونادرو كشربة ما.

نظر إليه مستشاروه بإستغراب: ما الذي تعنيه سيدي الإمبراطور؟ هل سيستطيع بيتر وحده هزيمة التجربة الأولى ذو الدرع المطلق؟

The Special One.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن