المهمة الأولى - الجزء الخامس -

285 29 12
                                    

- ســارا الغبية أين كنتِ؟؟

هتف بها بيتر عندما وصل ون وسارا إلى حيث ينتظرهما الباقون، رغمًا عنها تلون وجهها وهي تبعد نظرها عنه قائلة: كنتُ في الغابة أ...

قاطع ون جملتها وهو يبرر بدلاً عنها: واجهت بعض الإرهابيين هناك وضلت طريقها أثناء القتال، لذلك لم تستطع إكمال المهمة.

وافقته سارا بسرعة: نعم نعم هذا ما حصل!

رمقهما بيتر بشك واضح فسارا بدت متوترة ولا تستطيع أن تنظر إليه مباشرة بينما كان ون على عادته في سكونه، إقتربت سام قائلة:

- لا تلقي بالاً له، لن يكون بيتر لو لم يحاول إفساد يومك عليك، المهم أنكِ بخير.

سارا: بالتأكيد أنا لا أهتم لكلمة يقولها.

ضيق بيتر عينيه ونطق هامسًا بما يعرفه من كلمات نابيه وهو يتوعدهما في داخله.

قال ليو بنفاذ صبر: هيا الأن إلى متى سنبقى هنا.
سام: حاضر حاضر، أوه يا إلهي لا أعرف أيهما أسوأ.

قهقهت سارا موافقة أختها، وبينما اتخذوا طريقهم إلى خارج الغابة سرقت سارا بضعة نظرات تجاه سام.

كانت ملابسها مطموسه بالدماء فرغم لونها الأسود إلا أنه كان من الواضح أنها ممتلئة بها تماماً مثلها مثل بيتر الذي وصلت الدماء لوجهه ورقبته وأطراف شعره.

إقشعر بدن سارا وتخلفت بخطواتها عنهم إلى أن وصلت ون في أخر الترتيب، قالت بصوت خافت:
- حتى سام قامت بعملها على أكمل وجهه.

قال ون بعتاب: سارا لا تدعي ذلك يؤثر عليكِ ولا تنسي أنها أول مهمة لك.

قالت بخيبة أمل: لكنها أول مهمة لنا جميعاً!

- هذا لا يعني أننا جميعاً سنمر بنفس التجربة، مثلما أنت وسام توأمان ولكل واحدة شخصية مختلفة، فكل واحد منا سيكون لديه رد فعل مختلف لنفس الحدث.

أقنعها كلامه قليلاً وأزال الغمامه التي ظللتها في هذه اللحظة.

عندما خرجوا من الغابة كان في استقبالهم رئيس الشرطة والذي رمقهم بنظرة واحدة متفحصه كانت كفيلة بأن يعرف أنهم قد أكملوا المهمة بنجاح، أمر حينها رجاله بدخول الغابة وإلقاء القبض على من بقوا على قيد الحياة وإخراج الجثث.

وقف الخمسة بعيداً يراقبون الشرطة وهم يدخلون إلى الغابة في جماعات ليؤدون عملهم، حينها إقترب الرجل صاحب البذلة السوداء والذي أحضرهم إلى هنا وقال: إعذروني ولكن لقد حان وقت الرحيل.

تحمس بيتر وقال: أخيراً سنعود للمنزل، هيا لنذهب لا تؤخرونا.

قالها وهو يباشر بالسير ناحية الشاحنة المتوقفة بعيداً.

ضحك الثلاثة عليه وأسرعت سارا تتبعه ولحق بها ليو وسام وهما يتناقشان عن ما حدث خلال المهمة. بينما لم يتبعهم ون وهو يتجه لذلك الرجل وقال له هامساً: لدي بعض المعلومات...

The Special One.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن