*الخاتمة الأصلية*قد يفكر البعض أن النهاية متعجلة. كان بالإمكان أن يكون هناك الكثير من التفاصيل الأخرى. وأن أركز على قتال ون وبيتر أكثر.. أشرح مشاعر ألتمس وخطتها مع ليو أكثر.. وتسلل ليو للمركز ودخول سام وغيرها من تلك الأمور.
وبالتأكيد موت بيتر وون وسام..بالفعل كان يفترض ذلك. لكن وقتها عندما كنت أكتبها. كنت قد توقفت لقرابة سنة عن الكتابة لأسباب كثيرة. وعندما رجعت لها وجدت أنني قد نسيت الكثير من التفاصيل وكنت قد بدأت أفقد حماسي لها..
لكني مع ذلك أردت إكمالها رغم كل شيء لذلك جاءت النهاية هكذا 😅
لا أظنها سيئة للغاية.. فقط إستعملوا الكثير من خيالكم فيها 🙊
أيضاً.. لماذا قتلت كل أبطال القصة في النهاية؟
- ما عدا ليو -..في الحقيقة لدي فلسفة في هذا الإتجاه.
ون. بيتر سام وسارا.. وإن كانوا أبطال هذه القصة. إلا أنهم لم يكونوا خيرين.
لقد إقترفوا الكثير من الجرائم في حق الناس وقتلوا الألاف في مهماتهم تلك.بالتأكيد أربعة من الخمسة قرروا التكفير عن ذنوبهم هذه بطرقهم المختلفة وواحد قرر المواصلة في طريقه.
وجدت أن نهاية حيث يعيش فيها الأربعة بسعادة بعد قتل الإمبراطور ستكون.. مممم غير مناسبة.
فمثلهم تماماً.. وإن كان الإمبراطور سيئاً وشريراً ولديه الكثير من الأفعال السوداء.. إلا أنه فعل الكثير من الأشياء الطيبة أيضاً.
وقد وضحت ذلك تقريباً في الجزء المتعلق بمهمة روسيا.لذلك وجدت نفسي تلقائياً أحبذ فكرة هذه النهاية بل وأحبها.. بالنسبة لي هي مثالية.
فعلى الأقل في النهاية تحقق السلام الذي ناشدوه بالفعل.
وليو الذي قام هو الأخر بالكثير من الأخطاء عوقب بأن سيعيش وحيداً دون سام وأصدقائه إلى الأبد مع تحمله لمسؤولية ذلك السلام الذي وصاه به ون.كحم.. حسناً..
-ما رأيكم أنتم بالنهاية؟
-وأي نهاية أخرى كنتم تتمنون؟
*خاتمة ٢٠٢٤*كان يفترض بي أن أقوم بتعديل الرواية تعديلات بسيطة وانتهى بي الأمر أعيد كتابة ثلاثة أرباعها 😅
الكثير من الهفوات والثغرات احتاجت للملء وما يزال هناك الكثير الذي لم استطع ملئه.
الرواية قديمة كما أسلفت في المقدمة، لذلك لم أحب أن أقوم بالكثير من التغييرات والتي ستغير التفاصيل الأصلية لكني أضفت تفاصيل احتاجتها الرواية لتصير مفهومة.
للأسف ما يزال هناك الكثير من الأخطاء الإملائية التي تكاسلت عن إصلاحها، ورغم ذلك أتمنى أنها لن تفسد متعة من قرأوها ووصلوا لهذه النقطة.لن أثرثر بالمزيد.
شكراً لكل من قرأ الرواية وترك تعليقاً. ❤️{ سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك }
أنت تقرأ
The Special One.
Paranormal- مكتملة - تبدأ قصتنا في عصر توحد فيه العالم تحت راية واحدة يحكمها إمبراطور قام بصنع ما يعرف ب «الجنود الخارقين» حتى يضمن بقائه في الحكم. هؤلاء الجنود لم يكونوا سوى خمسة أطفال كبروا في واقع لا مهرب منه ومهمة يجب إتقان تنفيذها وهي تدمير كل من يقف في...