آلتمس ويلسون

769 88 14
                                    


عادوا من آسيا الصغرى قبل يوم... تم إرسالهم لقمع مجموعات متمردة قامت بعدد من الهجمات الإهابية حول العديد من دول تلك المنطقة، هجمات إزداد عددها بعد الذي حدث في روسيا والذي دفع بحركات التمرد حول العالم بمحاولة الإنتقام لما حدث لحلفائهم.

تولى الإسبيشلز تلك المنطقة نظرًا لكونها تلقت الهجمات الأشد بينما تولى جيش الإمبراطورية بقية الدول التي حدثت فيها هجمات، وخلال ما يزيد عن شهر بقليل أنجز الإسبيشلز مهمتهم الصعبة.

مهمة كانت أصعب من المعتاد كونها أول مرة يخرج فيها الفريق دون ون منذ بداية عملهم.

احتاجوا لبعض الوقت للوصول لخطة عمل وحدهم، والكثير من الجهد للتواصل الفعّال فيما بينهم ليتسبب كل ذلك بالعديد من الصعاب لهم وكان أخطرها تعرض بيتر لطلق ناري في ذراعه الأيسر.

لم يكن ذلك ليسبب مشكلة لو تواجد ون والذي كان ليعالج جرحه في دقائق ولهذا اضطر بيتر للإنسحاب عن المهمة مبكرًا لتلقي العلاج وزاد ذلك من صعوبة عمل رفاقه.

لكن المهمة انتهت بسلام وعاد الفريق لبيتهم ليقضوا كامل اليوم في غرفهم نائمين دون أن يذهب أحدهم لتناول الطعام الذي أرسل لهم وبسبب ذلك لم يلاحظ أحدهم إلى الورقة التي أرسلت إليهم.

كان بيتر أول من استيقظ، نزل وهو يتثاءب وبيده اليمنى صندوق اسعافات ضخم، وضعه على الطاولة وخلع التي شيرت الذي يرتديه من جهة يده اليسرى وبدأ في تضميد جرحه الذي بدأ يلتئم.

نزل ليو حينها وهو يلملم شعره برباط بلاستيكي ثم جلس مقابلاً بيتر المنهمك في عمله يراقبه، لحقت بهما كل من سام وسارا بعد دقائق وجلستا بإرهاق إلى أن وصل إفطارهم مع انتهاء بيتر من عمله.

تشاجرت سارا معه لرفضه غسل يده ليستسلم في النهاية وعاد وهو يتذمر أنهم انهوا الطعام بدونه. لم يهتم به أحدهم وتابع أربعتهم تناول طعامهم في صمت وبدأوا ينهضون واحدًا تلو الآخر إلى أن خلت الطاولة منهم... ولم ينتبه أحدهم إلى الورقة الموضوعة عليها مرة أخرى.

في اليوم التالي كان وضعهم أفضل، دب فيهم بعض النشاط وإستعدوا ليعاودوا تدريباتهم لكن ما فاجأهم هو أن باب غرفة التدريبات لم يفتح عندما وصلوا بل فتح باب المصعد المؤدي للطابق الأعلى.

لم يحدث أن طلبوا رؤيتهم دون أن يتم إرسال رسالة أولاً -الرساله التي لم ينتبهوا لها-  لذلك شكوا أن امراً سيئاً قد حدث، وليزداد الأمر غرابه عندما بهم نيكيتا فور وصولهم ولم يكن يرتدي نظارته السوداء وبدا على وجهه الغيظ.

The Special One.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن