إصابة

1K 113 4
                                    

يومها كان بيتر فرحاً بإنجازه فقد سحق سارا بكل سهولة، قاومت بشدة لكنها لم تستطع هزيمته في النهاية.

عادوا متعبين بعد التمرين إلى منزلهم، جلست سارا على كرسيها واستلقت بجذعها على طاولة الطعام دون كلمة بينما جلس ون في مكانه وقد كان ممسكاً بكتاب، ألقى نظره عليها ثم بدأ بقرأة كتابه.

كان بيتر يتدرب بسيفه بالقرب منهم وإبتسامة كبيرة على وجهه فمنذ أن حصل عليه جعل جُل وقته من أجله. لم يكن سيفاً حاداً وقد كان من معدن خفيف وذلك من أجل الإستخدام الآمن من أجل التدريب، وبالرغم من أنه كان يتعلم إستخدامه لوحده إلا أن مهاراته كانت تتحسن بسرعة.

عبر السلم نزل ليوناردو وقد ألقى نظرة على المكان ليقول حين لاحظ أن سام غير موجودة:
- أما زالت سام تستحم؟

أجابه ون من دون أن يرفع عينيه من الكتاب:
- أجل، لقد قالت أنها تعرقت كثيراً.

قال ليوناردو وهو يجلس في مكانه المعتاد على يسار بيتر: مسكينة لقد أشفقت عليها هي وسارا، بيتر قاسٍ عليهما.

رفعت سارا بصرها ناحيته من دون أن ترفع جسدها من على الطاولة وقالت:
- لا أريده أن يشفق علي، سأسحقه المرة القادمة.

ليوناردو: سنرى، سأشجعكِ في المرة القادمة.
سارا: لم لا تنضم لنا ليو؟؟
أجابها بسرعة وهو يهز رأسه رافضاً:
- لا لا لا أنا لستُ نداً لكم بعد!
- كم أنت متواضع لكن كما تريد لن أجبرك على ذلك فمقاتلة بيتر تحتاج لعزيمة قوية.

قالت وهي تحدق بالمقصود الذي ما يزال مشغولاً بسيفه

-لم يأتي العشاء بعد... الحمد لله.

رفع ليوناردو بصره ناحية سام التي كانت تنزل السلم، كانت قد رفعت شعرها الأحمر الذي أصبح أطول عن ذي قبل إلى الخلف وتركت بعض الخصل تنسل على جبينها فبدت جميلة للغاية.

أراد ليوناردو التعليق إلا أن بيتر سبقه قائلاً:
- سام لقد كدت أن لا أعرفكِ، تبدين شبيه بالفتيات أكثر هكذا.

نظر ون وسارا إليها ليضيف بيتر بإبتسامة جانبيه:
- علمي سارا أن تعتني بنفسها أيضاً وتصير كالفتيات.

قالت كل من سارا وسام بغيظ: أنتَ وقح بالمناسبة.

ضحك بيتر بشماته، قال ليوناردو حينها:
- لا تهتما به، كلاكما جملتان كما أنتما.
قالت سارا مطمئنه: لا تقلق. لا أحد يستمع لما يقوله بيتر.

إقتربت سام من بيتر قائلة: ما رأيك أن نجري نزالاً سريعاً قبل العشاء؟

- الآن؟؟
- هل أنتَ خائف بيت؟
- بالطبع لا فأنا سأفوز لا شك لكنني أخشى أن تفقدي رغبتك في الطعام بعد أن تخسري.
- سأرد عليك بنفس الكلام.

إبتعدا عن بعضهما وهما يتخذان وضعيه القتال لكن وقبل أن يبدأ قتالهما قال ون بنبرة محذره:
- سام هل أنتِ متأكدة من أنكِ قد أصبحتي جافه تماماً؟

The Special One.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن