تم دفن كارل بعد انهائه لحياته بنفسه- صباح نفس اليوم، انهار الجميع، وأولهم آشلي، التي سقطت أرضاً صارخة باكية حتى انتفخت أوداجها.
كان اليوم وداعنا الأخير لكارل، هذا الفتى كان قويا بما فيه الكفاية لجعلنا ننهض بقوتنا مجددا. لقد كان يعني الكثير بالنسبة لنا كلنا.
-----
- لطالما حاولت أن أحمي عائلتنا، ولكنكم دوما تقللون من شأني وتشعرونني بأنني صغيرة وتافهة! أنا لست كذلك! أنا ولدت بينهم! أنا تربيت بينهم! إعتدت على الاستيقاظ واستنشاق رائحة أجسادهم النتنة كل صباح!
-----
غادرنا أليكساندريا، بعد أن امتلأت بالسائرين، قد نعود إليها لاحقا لتطهيرها، ولكنها ليست آمنة الآن.
-----
الأرضية البلاطية الباردة، الستائر الخفيفة، الزهور الذابلة، الفراش الدافئ، كل هذا أعاد لي ذكريات سوداء.
-----
- سنبقى في المملكة لمدة، هي آمن مكان حالياً..
قلت مقاطعة صمتنا، بينما كنت اقود السيارة- يجب أن نعود ونصلح كل شيء في أليكساندريا.
قالت آشلي.- ليس الآن، ليس اليوم، سنعود لاحقاً..
أجبتها.- شغلي شيئاً..
"Don't want your love anymore
Don't want your kisses, that's for sureI die each time I hear this sound
Here he comes, that's Cathy's clownI've gotta stand tall,
You know a man can't crawl
For when he knows you're telling lies,
and he hears them passing by
He's not a man at allDon't want your love anymore
Don't want your kisses, that's for sureI die each time I hear this sound"
- لم أنت صامت، داريل؟..
"Here he comes, that's Cathy's clown"
- كنت أفكر بما قلت ليلة أمس.
"When you see me shed a tear"
- علمت أنك ستوافقني كلامي..
"And you know that it's sincere"
- الأمر ليس كذلك، لا أريده أن يتحقق ولكنه يحصل...
"Don't you think it's kind of sad, that you're treating me so bad?
Or don't you even care?Don't want your love anymore
Don't want your kisses , that's for sureI die each time I hear this sound
Here he comes, that's Cathy's clownThat's Cathy's clown, that's Cathy's clown.."
-----
- هل تعتقدين أننا قد ننتصر على نيجان؟
أنت تقرأ
الكائن الجميل | Sweet Creature
Fanfic"لقد اعدتني إلى المنزل." جميعنا لدينا ماض مؤلم، لكن كائني الجميل كان مختلفا. لقد تحمل الكثير، واجه الكثير وحده، فقد الكثير أيضا، جرح وتكسر، تألم وبكى وحده، ترك في الخلف. لكنه انتصب على ساقيه، بكل الحب الذي بقي في داخله، صمد أمام الصعاب، تصدى لخوفه و...