الفصل التاسع والثلاثون: الوقفة الأخيرة.

130 12 6
                                    

"إن لم ننجو اليوم، فعلي أن أخبركم أنني أحببتكم جميعا كعائلتي التي لم يكن لدي مثلها. بعضكم لا يعرفني، والبعض لا أعرفه، ولكنا كنا جميعا رباطا واحدا. وإن بقينا على قيد الحياة بعد اليوم، فعلي أن أعلمكم بأننا قد لا نبقى للغد أحياء."

"يارا، لم تقولين هذا؟"

"أنا أقول الشيء الصحيح، داريل. جميعنا يعلم أن مصيرنا واحد وهو الموت، مهما كان الطريق إليه. وأنا.. أنا خائفة أن يكون يومي هو اليوم.. أنا لم أترك شيئا في الحياة بعد.."

"لا تقولي هذا، أنت ستعيشين حتى تتجعد يديك ويضرب الشيب رأسك، بينما يجلس حولك أحفادك.. حتى إن لم تتركي شيئا ملموسا لنا، فأنت تركت الكثير فينا، خصوصا أنا، يارا. لقد صنعت مني شخصا جديدا لم أضع له حسبانا، أنت صنعت مني إنسانا.

لقد علمتني شعور أن يجد الشخص إنسانا يهتم لأمره، علمتني كيف أحب وأن أضحي من أجل من أحببت، علمتني مشاعرا لم أعتقد يوما أنني قد أشعر بها.

علمتني الكثير والذي لا أقدر أن أحصيه لك، أو أرده لك حتى. كنت وغدا أنانيا حقيرا، أنت غيرت الكثير في داخلي، أنت من جعل مني ذلك الشخص الذي يقف أمامك. وهذا الذي أمامك يخبرك بأنك أكثر شخص بيننا يستحق العيش، أنت شخص لا يعوض، يارا."

"وكأنك أخبرتني بهذا منذ أسابيع، عندما التقينا مجددا بعد أعوام مضت كالقرون."

"هل أخبرتك يوما أنني لطالما أحببت شعرك الطويل؟"

"أنت تقول هذا بعد أن قصصته؟ حسنا، سأجعله طويلا مجددا من أجلك.."

"لا، لا، لم أعني هذا. أعني.. أعجبتني لفافات شعرك عندما كنت صغيرة، ولكنك تبدين جميلة بالشعر القصير. يجعلك الأمر ناضجة أكثر من السابق.."

"أظن أن علينا ترك القليل من المشاعر لما بعد إنتهاء الحرب.."

-----

"سترتدين درعك وتربطين زمامه جيدا.."

"حسنا، ياري."

"وستتجنبين السير وحدك أو بعيدا عنا.."

"حسنا، ياري."

"وستظلين متنبهة إلى طريقك.."

"حسنا، ياري."

"وستستمعين إلى اشاراتي عبر جهاز الإتصال.."

"يارا، أنا أعلم كل هذا. لقد كبرت كفاية لأعرف كل هذا، لقد حفظته."

الكائن الجميل | Sweet Creatureحيث تعيش القصص. اكتشف الآن