عسل...يمه لحد مااجوي اني روحي طالعة سنة واكثر مشايفته ..اجوي واباوع عليه من باب المطبخ ضعفان سودة عليه واللحية والشعر مخربط طلعت واني عيوني موكفن طلعت من باب المطبخ بلكوة رجلي متشيلني وهو سودة عليه عينة علباب يردني اطلع رحت اركض بحضنه بلا حجي بس نبجي اني وياه والكل واكف ابوية وادهم بس يبجون ..
ايهم..شونج خيتي خو مابيج شي سولفيلي خوما سوالج شي عسل..يكدر يسويلي شي واني اختك بعد عيون اختك ورجعت بحضنه ..
ايهم..ولج كافي اريد اروح اسبح ريحتي تكتل..
عسل.. فدوة اروح لريحتك طبيت وياه سلم عرفته على خالة والبنات سلم ع بيت ام اسعد كلهم وطبو كلهم كعدو بالاستقبال طلعتله هدوم طب سبح اجة ادهم ..
ادهم..لك يول اطب اليفلك ازينك ويضحك عليه..
ايهم.. ليش متطير بلا زحمة خلي اذب الوصخ مال السنة الفاتت يمكن راح تنسد المجاري اليوم ..
ادهم..عادي حبيبي اخذ راحتك البيت جديد ننتظرك ..
عسل...صبينالهم وحدهم واحنة كعدنا بلصالة كملنا واللمة تخبل سوالف وضحك كام ابو محمد استأذن وطلعوا بقينا احنة كلنا كعدنا بلاستقبال يمهم واني لزكت بأيهم ونمت ع جتفة ويبوس براسي سودة عليه حبيبي شصار بيك من وراية ايهم..لاعسولة كل اليصار من وراية اني وامي راحت وكعددة ابوية والقهر كله الي شفتوة من جوة راسي وكمنا نبجي..
عسل.. اني وياه وانتبهت ع ابوية عينه دمعت وخالة هم كلبتها مناحة ويانة وياسر ابد مباوعت عليه بالي كله يم ايهم حبيبي كلش ضعفان وصحته تلفانة وجهه كلش متغير ..
ياسر..يابة صلو علنبي هاي شبيكم ..
عسل..ياسر جان يحاول يغير الموضوع لان جان كل بجينا ع امي ديحس بلذنب طلع كل القهر الي جان ضامه بكلبه بوقتها علما هدأنا كلنا وياسر يحجي وفعلا غير الموضوع وبدو يحجون ع البيت انو كملو حتى يجهزون لمهر ادهم ودعاء.. وايهم بارك لدعاء هو مدنج ..
ايهم..مبروك خوية مبروك ادهم شايف كل الخير ..
ادهم..يوم الك حبيبي ايهومي..
ايهم.. تسلم يارب مبروك ياسر تستاهل كل خير وما أنسى وكفتك وياية وية ابوية والسالفة كلها يعني لو ما انت ولة احنا ضايعين وجان حتى البيوت اخذوها لان هذولة عائلة قذرة تدور بس فلوس وماديات رحمه الله والديك خويي نوكفلك بس بالافراح ..
ام ياسر..لايمة شنو هلحجي انتو صرتو اخوة الله يشهد صرنا اكثر من الاهل ..
ايهم..تسلمين يوم والله احنة اكثر اني من جنت هناك وجان ياسر يجي يسولفلي ويطمني ع ابوية وعسل وادهم واسعد هم كلي شسويتو وية اهلي ربي يقدرنا ونردلكم المعروف..
ياسر.. شنو السالفة ايهم يمعود ..
ايهم....لا والله بس الحق ينكال وانت مقصرت الاهل قصروا وانت وكفتك وكفه نشمي يستاهل مي العين وبلخير ع خطوبتك ربي يتمملكم ع خير انت وعسولة تستاهلون..
ياسر.. تسلم حبيبي يوم الك ونفرح بيك..
ايهم ..الله يسلمك بوجودك ..
عسل..خلص اليوم ومر كم يوم بين تجهيزات العقد والمهر جهزنا كلشي وراح نسوي ابيت خالة وحجزنا صالون اني اشتريت بدلة بيج مكسمة تخبل وكلها شغل والردن شفافة وفتحة جبييييرة ههع ..بيوم المهر حضرنا البيت لان السيد يجي يعقد ورحنا للصالون ايهم ودانا وبلرجعة هم هو يجيبنا وخالة بقت بلبيت اجني خواتها وبناتهن وحدة من بنات خالتهم اجتي ويانة للصالون اشتغلت بدعاء اول شي واني ردت بس شسوار وتسريحة بسيطة ماريد اضيع شعري بلهوسة وبت خالتهم الي اجتي ويانة اسمها اسماء كاعدة وتخزر بيه يمعودة شبيج ...ولج سرى هاي شبيها ..
سرى..عوفيها ختولي لتديريلها بال جانت رايدة ياسر قبل ليتزوج واكيد هسة سمعت بخطوبتكم ومجعوصة عوفيها عسل...ياويلي اليوم ياخية يمكن مرته هم تجي ويتكابلن عليه اني اليوم الزك بيجن لجن مو تعوفني ليروحن يفترسني سرى..خيولن غير ياسر يحرك عشيرتهن هههه ..
عسل..يمة فديته للقيصر ...هههه اوووي يمة روحي تخوة من اتذكر نظراته الخنزورية وضلينا نضحك لحد ماخلصنا ودكينا ع ايهم..٠٠اجة اخذنا ويمة دعاء طلعت تخبل هي بيييضة والعيون ملونة ومربربة طلعت اميرة حبيبتي طيبة كلب الى درجة وكلللش فقيرة وماعدها لسان ينأخذ حقها وتسكت وهي الممنونة وصلنا للبيت جان هوسة واستقبلو العروسة طببناها بدلنالها لان مقبلو الجماعة تبدل بلصالون نزلناها للصالة وبدت الهلاهل واحنة نصلي ع النبي اني وسرى وخالة تبجي خالة يمعودة ترة بس مهر مكياجج يخرب جان تكفخني..
ام ياسر...لج فشلتيني خلي اكمل بجيتي ..
عسل..وتضحك هم تحششين حجية.. امشن ولجن جيبن مي للعالم طلعت واشوف اسماء واكفة بلمطبخ وعينها راح تطلع ع شباك المطبخ واباوع ادهم وايهم وياااااسر برة واكفين طبينا بهوستنا فزت حضرنا المي وهاي ولادايرة بال لاحد لحد ما أجة ياسر مد راسة صاح سرى اني مردته يشوفني وكلهن واكفات وجان تركضله واني اباوع عليها راحت سرى شاورها وراح وهاي بعدها ع وكفتها واني صافنة بدون مينتبه لان مديباوع المطبخ كله نسوان وممربطات ومبدلات ثواني وطلع واجتي تتمضحك وتباوع علية وسرى صاحتني باوعت عليها عيني اسماء وزعي مي للعالم احسن مواكفة خزرتني ولاجاوبت عابت هلشكولات بله لو رجلها جان شسوت .. سرى ... تعاي رايدتج ..
عسل..وينها رحت لكيتها تاشرلي بغرفة خالة طبيت واني اتمركص ع انغام الهجع ومامنة ماكو احد طبيت شكو ولج احجي عاد العالم ماتوا من العطش واسماء العوبة متقبل توزع والعروسة وحدها هسة كاعدة وتسب بينا واسوي حركات وشعر شعر وطبيت وهي تضحك عليه واني موكفت اهز وارجع ليورة واشوف القيصر كاعد ويبتسم ع الجهة اليمنى ع القنفة بغرفة امه من الصدمة الدموع تنزل وصافنة ع سرى خلت وطلعت وهي تتمضحك ولاحركة ولا انداريت ولاهمسة لحد ماكام ووكف كبالي مسح دموعي ..
ياسر...ليش تبجين ..
عسل..مجاوبته ..
ياسر....عادي هاي شبيج قابل هذا اول موقف ويتمضحك..
عسل .. اني مدنجة وصدك ضايجة من نفسي خرب المود مالتي والحفلة بعدها مبادية ..عفية انت ليش هيج تسوي بية...
ياسر... اني قابل شسويت انتي الي سويتي بس تدرين من الزينات حتى اشوفج بكل مواقفج واعشقج زايد ولج شنو هلجمال شو بلة خلي اشوف طبيت مخصوص علمود الكمر مالتي اريد اشوف الشعر اريد اشوف العيون الي موتتني من يومها..
عسل.. اني مدنجة واعوي رفع راسي ..
ياسر..مو كافي ادري قابل شسوينالج عيني هاي المواقف وياج عادية ويضحك ولج كافي اضحكي اليوم فرحة يافرحة عمري انتي .....
عسل..شرادت منك اسماء افندي ..
ياسر..هااااا ..
عسل..عبالك مشفت شفت ورجعت تتمضحك وتخوزرني شبيها تريدك عادي ..
ياسر..عادي شنو هاي انتي قاصفتني واني مادري..
عسل.. لا بس وكفتها جانت ملفته ..
ياسر...اي صح ملفته ..
عسل....اي والله شبيك ..
ياسر...وهسة شتريدين اروحلها ..
عسل..هي شرادت ..
ياسر...تكلي شلون طالعة حلوة واني بالي يمج ويم عيونج واريد بس اشوفج ..
عسل...اي وشكلتلها ...
ياسر..كلتلها حلوة شكوللها يعني ..
عسل...اهاا زين اوكي اترخص..
ياسر.. وين وين ياعمري انتي ..
عسل..جرني من ايدي وظل يباوع عليه من فوك ليجوة ..
ياسر..ولج هاي شطالعة كمر فهميني شلون وياج ..
عسل..وقربني صرت قريبة من صدرة واني مكرفصة روحي مااريد اطخة لان كلش مستحية منه ..
ياسر....شبيج ترجفين ..
عسل...لا سلامتك ماكو شي ..
ياسر...لا مبين دتعالي ولج اني قاري فاتحتج ومترخص من ابوج اشوفج اليوم عسل انتي مالتي مااااالتي افتهمتي ..
عسل....اني صرت طماطة لان نفسه يكفخ بية رفع راسي ويباوع بعيني..
ياسر.. افتهمتي لو لا ولتخافين مني هاي الرجفه بطليها انتي بحضني يعني امانج يعني حمايتج اني عايش حتى احميج الي يا كمري ...
عسل...من شنو تحميني ياسر اكو شي..
ياسر..حتى لو اكو شي تخافين واني يمج .
عسل...لا طبعا بس اكو شي ..
ياسر..لا حبيبي ماكو شي لتخافين اطمئني مدامني بسدج ..
عسل..اني ماريد اداوم بعد ..
ياسر...هاي شنو مجنت اعرف انتي هلكد خوافة .
عسل....لا بس ماريد عفية خليني كاعدة بلبيت ..
ياسر..لا تكملين واني اوديج واجيبج حبيبي لتخافين ...اوكي ...
عسل..الله كريم خليها لوكتها ..يلة اني راح اطلع تاخرت داروح ورد جرني هلمرة صدك صرت بحضنه ..
ياسر..وين وين طبيت وطلعت ويابسة..
عسل ..شنو بلا ماكمل باسني بوسة خفيفة انتهيت بأيدة ردت اوكع هو لزمني..
ياسر.. هاي شبيج ولج شكد راخية كومي الزمي نفسج ..
عسل...دخت وخرت ايده وكعدت شوية اجة كعد يمي ولزم ايدي ..
ياسر..قوي روحج حبيبي الشغلة ينرادلها حيل ويبتسم..
عسل.. عفية كافي واني ممستوعبة الي صار هذا شسوة عزة داطلع ..
ياسر..عسل بس صدك اسم ع مسمى ونظراته بيها الف معنى شكد قبيح ..
ياسر..اني قبيح .
عسل..اي كام واني طلعت اركض رحت للمطبخ وجهي اصفر تلكتني سرى تضحك..
سرى.. اشو تاخرتي ولج شسويتو..
عسل.. اوكفيلي متحلفتلج بس يطلعون العالم وشوفي اجتي خالة تهلهل علينة..
ام ياسر.. ولجن اشو كاعدات تتسامرن كومن وزعن للعالم ......للحكاية بقية ......