البارت التاسع و الأربعين

4.1K 86 4
                                    

..نظر اليها ياغيز و قال" لا..لست كاذبا..أنا لم أكذب عليكي..أنا أحبكي" وضعت يدها على صدره لتبعده و هي تقول" تحبني؟ أم ان مديرك طلب منك ذلك؟ مهمتك أن توقع بناظم و أن تستغل كل المقربين منه..أليس كذلك؟" ضربته على صدره بيديها و حاول منعها فلم تتوقف..أمسك يديها و قيدهما وراء ظهرها و قال" هزان..اهدئي لو سمحت..نعم..مهمتي هي أن أكسب ثقة ناظم و أوقع به..لكن أنت لم تكوني ضمن هذه المخططات..أراد مني المدير في الأول أن اتقرب منكي لكي أستغلكي..لكنني أكدت له أنكي لا دخل لكي بعمله القذر..ثم عشقتكي..أحببتكي من كل قلبي..و أكدت له أنني لن أقحمكي في هذه اللعبة..اقسم على ذلك..هزان..صدقيني..أنت الشخص الوحيد الذي يهمني في هذه الحياة..أقسم لك بأنني أحبك من كل قلبي..و أنا صادق فيما أقول" أبعدت وجهها عن وجهه الذي صار قريبا جدا منها و قالت" لن اصدقك..أنت كاذب..اتركني..اتركني و الا صرخت " قرب ياغيز وجهه منها و قال" لن تصرخي..لن تستطيعي ذلك" فتحت فمها لتصرخ لكنه أسكتها بقبلة التهم فيها شفتيها التهاما..و أبقى على يديها مقيدتين خلف ظهرها لكي لا تضربه ..امتص شفتيها بعنف ..و انتقل بين الشفة العلوية و السفلية بمتعة كبيرة..اختلج جسدها من اقترابه الشديد منها و اشتعل تحت تأثير قبلاته الهوجاء..حاولت ان تسيطر على نفسها و ألا تتجاوب معه ..لكن حبها له غلبها و شفتاها خانتاها و انطلقتا تبادلانه قبلاته بقبلات أعنف منها و أقوى..سمعا صوت سيارة تدخل الى القصر فابتعدا عن بعضهما بسرعة و خرج ياغيز تاركا اياها ترتعش حبا و رغبة به..

زوجة الزعيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن