اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك
_______________________________
في الحياة، قليل من يستطيع تحقيق كل ما يريده، لكن هارون كان منهم. من القلة التي تحصل على كل ما تريده.
كل ما كان يجب عليه فعله هو أن يتمنى شيئا حتى يأتي إليه. مهما بلغت صعوبته، كان يأخذه غصبا أو طوعا؟ لا يهم.
وبهذا العالم الذي يحيط به كانت الأمور تجري على نفس المنهج. المال والنفوذ يحكمون كل شيئ.
قانون الأقوى هو الذي يسود.
لذالك عندما وضع أمر إيجاد ذالك الوغد برأسه. لم يتأخر لتحقيقه، إستطاع العثور عليه ومعرفته مكانه، كان يختبأ بشقة صغيرة في إحدى الشوارع الشعبية بالرباط.
منذ أن أخذ هارون هاتف هبة منها وهو يهتز من دون توقف. إستغل هارون الموقف وأجابه، ما إن أرسل هارون الرسالة حتى أجابه الرجل.
"سنذهب غدا معا بعيدا. سنعود كما كنا قبل. اعدكي أنني سأتغير. احبك."
ما إن قرأ هارون تلك الجملة حتى أحس بغثيان معدته.
يا له من رجل مشمئز وبدون أية قيمة. أي رجل يقول هاته التفاهات؟ يذل نفسه أمام إمرأة؟ أي حب هذا الذي يخدر تفكيره و يجعله يخاطر بحياته من أجله.
أهو معتوه؟
إن لم يسرع هارون في حل الأمور، فإن أمين سيتكفل بالأمر. وحله لن يكون حضاريا. بالعكس. أمين لن يتردد على قتل الرجل...
قد سبق لأمين أن دخل السجن مرتين بسبب عنفه. أمين لا يهتم لا بإعتقاله ولا بخروجه. كل همه تصفية حساباته مع معارضيه وأعدائه.
حتى أنه قد أرسل العديد منهم إلى غرف العمليات. وفي كل مرة كان السيد غالي يدفع شيكات بمبالغ خيالية حتى لا يرفع الضحايا دعوة ضده.
أساسا حتى وإن لم يدفع السيد غالي المال لهم، ماكانو ليرفعو قضية ضد أمين كانو يخافونه. ذكر إسمه أمامهم كان كافيا لإسكاتهم.
إن قام أمين بكل هذا لرجال إختلف معهم أو لمسوا ممتلكاته؟ ما الذي سيقوم به لرجل أذى أخته الوحيدة؟
نظر هارون إلى الهاتف بشرود، ماكانت أسباب هذا الطلاق يا ترى؟
خيانة؟ كأغلبية المتزوجين؟ أم شيء آخر؟
عندما تحدثوا عن زواجها، لم تبد هبة أية ردة فعل تظهر حبها للرجل. كل ما أظهرته كان ندما كبيرا وحزنا عميقا.
الندم ؟
يتفهمه هارون، فمن كان سابقا "زوجها" كان رجلا مثيرا للشفقة وايا كانت من ستتزوجه كانت ستندم بأول يوم شهر العسل.
أنت تقرأ
طريق الانتقام ( الجزء الأول )
Romance] ملاحظة : السرد قديم يحتاج تعديلا [ وسيم، غني، غامض و فوق كل هذا. بارد. بارد لدرجة تجعله يجمد قلب اي كائن... هارون كان له هدف واحد بهاته الحياة التعيسة، تدمير الشخص الذي دمر له حياته بأبشع الطرق. خطته كانت مثالية و محكمة. خطط الرجل لكل شيئ و توقع...