31_ أحتاج وقتا.

2.1K 137 61
                                    

كسر الباب...

دخل أمين لمكتب هارون كوحش متعطش للدماء، بعينين محمرتين من الغيظ ووجه متجهم كما لو انه قد حرج توا من الجحيم، نهض أنيس من مكانه مرعوبا قبل ان يتجه نحوه ليوقفه من التقدم.

- أيها ****إبن ****!

حاول أنيس إمساكه لكن الرجل كان قويا للغاية اضافة إلى أنه قد كان أطول منه.

- مرحبا بك سيد أمين. أعلن هارون ساخرا. " أتبحث عن عمل؟"

دفع أمين أنيس بقوة لا مثيل لها مسقطا إياه أرضا بالجانب الآخر من المكتب قبل أن يتجه نحو هارون ويلكمه، كانت لكمته قوية لدرجة أن هارون قد فقد توازنه ونزف قليلا من أنفه.

أوقف هارون المحاولة الثانية لأمين قبل أن يعيد له لكمته وليسقط أمين فوق المكتب قاذفا كل ما عليه أرضا.

نهض أنيس من على الأرض وهو يرى الرجلين يتشاجران كوحشين هاربين من الغابة، تتشاير اللكمات واللعنات بالمكان من دون توقف، سينتهي الأمر بأحدهما أو بكليهما في غيبوبة حتما إن لم يتوقفا. أخذ هاتفه خلسة وهو يمرر رقم الأمن الداخلي، كان الرجل بحاجة للمساعدة حتى يفرق بين هذين الرجلين الثائرين.

ثم أمسك أمين ياقة هارون ليقول له.

- ستبتعد عن عائلتي ! ستبتعد عنا أيها اللعين.

إبتسم هارون بطريقة مستفزة جاعلا أمين يفقد أعصابه أكثر، ثم وبحركة واحدة رشيقة منه ضرب ذراعي أمين بذراعيه مزيلا قبضته ومحررا نفسه منه.

- وستبتعد عن هبة !

تغيرت ملامح الرجل فجأة، توقف عن الإبتسام ونظر إلى أمين كما لو أنه أكبر عدو له على هاته الأرض اللعينة.

هبة.

ما أن يذكر هذا الإسم حتى يفقد هارون كل منطقه وسيطرته.

-إياك والإقتراب منها... قال مرة أخرى.

كبر غضب هارون داخله لدرجة لا تتصور، يحاول الرجل التصرف بلامبالاة، يحاول لعب دوره على أتم وجه لكن كلمات أمين لم تكن تقوم سوى بافراغ البنزين على النار.

- أخرج من مكتبي. دفعه هارون نحو الباب.

- سأجعلك تندم على اليوم الذي ولدت فيه يا هارون أعمار !

الرجل يندم عليه أساسا ! 

- يمكنك أن تحاول. قال هارون بهدوء و بسخرية. "لكن برأيي لديك مشاكل أهم. "

- لا تقلق. أنت على رأس كل مشاكلي. سأحلكم جميعا بنفس الطريقة.

ما إن أنهى أمين كلامه حتى دخل رجال الأمن إلى المكتب، حاول أكبرهم الإمساك به إلا أن أمين قد لكمه على خده ليرسله هو الآخر للجانب الآخر من المكتب مغمى عليه.

طريق الانتقام  ( الجزء الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن