رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِين* وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
_______________________________
كانت هبة تقوم بعمل مساج خفيف لجبهتها. وجع رأسها لا يختفي و دوارها يزيد حالها سوءا. نحفت قليلا حتى أن هالاتها السوداء إزدادت كبرا. لولا مصحح الهالات الذي تضعه لجعلت كل من يراها يهرب من أمامها.
المرأة لا تنام و لا تأكل و لا ترتاح... وكوابيسها تحرم عليها لحظات هناء حتى عندما يختفي البشر بأسرتهم الدافئة. عندما يكون الجميع بأحضان الأحلام و التعب هبة تحضن نفسها و تلك الآهات التي تسمعها بداخلها...
أيامها أصبحت غائمة، حدائق آمالها أصبحت ذابلة و أفكارها أصبحت متشابكة لدرجة أنها أدت إلى عقدة كبيرة برأسها تزيد من ألمه و من دوارها...
لربما ما يألمها و يؤذيها ليس سقوطها المستمر بل محاولاتها الكثيرة للوقوف؟ تلك المحاولات التي تبذرها و تستهلك طاقتها و قوتها لتجعلها مستقيمة بأعين البشر.
- شكرا. قالت للنادل الذي أحضر طلبيتها.
فنجان كابتشينو ساخن. رفيقها مع من ستتشارك غروب الشمس.
نعم هبة هنالك مرة أخرى، في ذالك المقهى الذي تعود له كلما سنحت لها الفرصة.
كانت متعلقة بذالك المنظر بطريقة لا يمكن وصفها. كان الأمر كإمتلاك زهرة الكادابول و معرفة لحظة إزهارها. توقعها و إنتظارها.
لحظة ثمينة جدا.
متشبثة هي به. لأنه يعلمنا أشياء ثمينة بكل غروب، يعلمنا أنّه لابد من الرحيل يوما، أن الفراق أحيانا يعني الجمال. أن أحبائنا مهما ظلو بجانبنا ووعدونا سيرحلون عنا عاجلا أم آجلا. و سنرحل نحن أيضا عنهم. أن لا شيئ يبقى أبديا، جميلا كان أم سيئا.
يذهبون.
لكن الفرق بينهما، أن أحدهما سيترك أثرا جميلا بذكرياتنا بينما الآخر سيترك وجعا كبيرا بقلبنا.
غروب الشمس شيئ جميل و يزداد جمالا كلما نظرت إليه هبة. لا يتغير. هو شيئ منتظم يحدث كل يوم بساعة محددة، لا يغيره إنسان و لا تلمسه مساوء الدنيا.
شيئ يربطها بعائلتها. بآخر نزهة كانت لها معهم. بهذا المكان بالظبط حيث كانت هنالك مساحة خضراء كبيرة و أشجار.. إختفت المساحة الخضراء.
إختفى الأشخاص .
و بقيت هبة وحيدة مرة أخرى مع تلك الذكريات.
أنت تقرأ
طريق الانتقام ( الجزء الأول )
Romance] ملاحظة : السرد قديم يحتاج تعديلا [ وسيم، غني، غامض و فوق كل هذا. بارد. بارد لدرجة تجعله يجمد قلب اي كائن... هارون كان له هدف واحد بهاته الحياة التعيسة، تدمير الشخص الذي دمر له حياته بأبشع الطرق. خطته كانت مثالية و محكمة. خطط الرجل لكل شيئ و توقع...