خل نخفف الالم عن صاحب زمان عليه السلام

397 32 19
                                    

الى كل انسان بداخلة رغبة التغير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الى كل انسان بداخلة رغبة التغير. والابتعاد عن المعاصي هل ليلة فرصة الك حتى تبدي من جديد زين  شلون  اني راح اگلگم سهلة والله .... بس بمجرد انو تغتسل وتتوضآ و تاخذ السجادة مال صلاة. وقران الكريم و ورقة وقلم وشمعة  وبمكان بس انت بي ... مراح يصير شيء اذا عفت الجهاز. والمواقع والكل. فقط بهل ليلة. ولساعات محدودة. وهل ساعات راح تغير حياتك بأكملهة  تگعد بقلب ابيض ونقيء. تفرغ عقلك من كلشي وتخلي شي واحد وغاية وحدة وهدف واحد هوة التغير من اجل صاحب العصر والزمان ع ..... الورقة والقلم. شتسون بيهن اني اگلگم.  ... تكتب كل اخطاءك الي انت مراضي بيهة والي تحس انو هية تغضب الله وصاحب العصر والزمان.  تكتب كل اخطاءك. وتكتب التاريخ والساعة الي كتبت بي هل الامور وتكتب سأتغير من اجل صاحب العصر والزمان ع وفي بداية كل يوم انضر لهل ورقة.   وادعو الله وصاحب العصر والزمان انو تتوفق بهل يوم بلابتعاد من هل امور كلهة. وبكل يوم تنجح ضع علامة صح.😍💙  وبعد شهر.  من المحاولة والجهد. راح لا اراديآ.  وبدون حتى متشوف  الورقة انت بنفسك راح تكره هل امور وتبتعد عنهة.  وعاهد صاحب الزمان ع بهل. انو تتغير وتبدي صفحة  جديدة .....

البعض راح يگولون.  اني عاهدت الله وصاحب زمان من قبل بس اخلفت العهد و بأي وجه راح ارجع واخذ عهد جديد  ما الومك. صح. هذا خطأ الي سويتة. بس الاخطا. الاكبر انك تستسلم لرغبة شيطان وما تحاول من جديد.  رحمة الله واسعة جدآ. وقادر ع انو يمحو ذنوبك بأكملهة. فقط انت حاول. وتوبة صادقة  ورغبة بالتغيرر واطلب من المولى صاحب العصر والزمان ان يساعدك حتى توفي هل عهد وطول عمرك وتذكرو. محد. يتغير. بيوم وليلة يحتاج وقت وصبر وجهد ومحاولة. يستاهل صاحب العصر والزمان كل هذا واكثر بعد ف لا تترددون ابد انو تبدون من جديد..........

وبعد شغلة لاحضتهة عند الاغلب. لمن احجي والبنات وانصحهن يگولن نستحي اني استغرب يابة من شنو تستحين تگول من اقرا قران واكعد اصلي واشعل شمعة. والاهل والصديقات مثلآ ممتعودين يشوفني هيج واول مرة لان اريد اتغير اسمع كلام مثل شهل ديانة..  منين ... جاية نازل عليج وحي.... وضحك من الاخوان او الصديقات ..... هل موضوع وهل كلام كلش مو مهم بالنسبة للي يريد يتغير معليك بكل كلمة وكل شخص يريد يوكف بطريقك  مدام الله وصاحب العصر والزمان راضين عليك الباقي كلة مو مهم. كوني جريئة وثقي بنفسج وابددددي وكلنة وياج ..والاهم الاستمرارية

اتمنى هل كلام. يفيدكم وتأثرتو ولو شوية واتمنى ترسلو لكل شخص تعرفو. وخل نخفف الالم عن صاحب زمان ع بدعائنا وقراء القران  وزيارة عاشوراء بهل ليلة وكل ليلة .....

سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الأثر سنبقى_رفاقا_ويبقى_الأثرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن