قالوا :
#الحب
اذا كنت تحب شخص تسائل مع نفسك الى اي درجه تحبه حب مؤقت ام حب أبدي!
هل اهديته له ركعتين في مكان مقدس مغلفتان بدعاء مليئ بالحب!
هل اهديته له تسبيحه الزهراء نيابة عنه عندما اشتقت له!هل قرأتم وتمعنتم بكتب الشهداء وحياتهم وجهادهم وتناقشتم معا في هذه الكتب وفي نهايه الحديث تمنيتم ان تكون حياتكم كالشهداء!
(انا على ثقه ان هذه الكتب مهمه جدا في فتره خطوبه ليتعلم كل منهما اسس الحياة زوجية صحيحه)
هل فتحت القرأن و قرأت السورة التي يحبها نيابة عنه!
هل صليت صلاة الليل وذكرته من بين هؤلاء 40 شخص في ركعه الوتر!
هل حضنت الضريح وطلبت ان يكون معك في الاخره قبل الدنيا لانك تعلم ان الدنيا زائله مهما طالت!
وهل عند التخاصم يكون الصلح باهداء جزء من القرأن!
هل فكرتم باعمال خيريه تجمعكما كاهداء بعض هدايه لشهداء !
هل عقدتم عهد بينكما على ان تكون الدنيا مجرد جسر عبور لحياتكما الابديه الا وهي الاخرة!
هل عقدتم العزم على ان تكون عائلتكم مهدويه
ولاجل الامام مهدي عج!هل فكرتم بان ترسلوا دعوة لامام زمانكم في العقد وحفل الزفاف الان تتسائلون كيف نرسل دعوة ونحن لا نرى وسأجيبكم ان كان هذه الحفل بعيد عن غناء وفيه مخافه الله 💛واقول :
الحب ليس هذه الاشياء فقط..الحب إثبات الى جانب كل هذا..
الحب هو غسل الثياب بكل ود..الحب هو طبخ الاكلات التي يحبها والاهتمام بترتيب المنزل.. الحب هو الاستيقاظ من أجمل نومة لعمل كوب شاي له بدون قول ( سم الهاري)..الحب هو التنازل عن شراء الملابس عندما يكون رزقه قليل..الحب هو الاكتفاء بأبسط الامور إن كان لايستطيع توفير كل شيء..الحب هو مداراة أهله وخدمتهم..الحب هو تربية أطفاله تربية جيّدة..الحب ستره وحفظه في غيبته ..والى جانب هذا..الحب دعاء وصلاة معا..الحب تنافس وسباق على الجنة...فلنكن واقعيين اكثر..نعم قولوا ان هذا جانب من الحب..لكن لاتحصروا الحب بهذه الامور فقط.. هناك مواقف لاتُعالج بجزء من القرآن قد تكون بحاجة الى امور مادية..اطلب من الفتيات ان يكونوا واقعيين اكثر في التفكير..في اختيار الشريك..في الحياة اليومية..وفي الاحلام....لاترسموا أشياء كبيرة..ولاتتأثروا كثيرا بالروايات والأفلام ف انتم لا تعلمون ماذا خلف الستار.. خطط لحياتك بنفسك.. نعم نقتدي بالآخرين لكن لا نحصر تفكيرنا بأن نعيش مثلهم تماما..هناك شيء انت تصنعه بنفسك..خاص بك.. لايوجد عند غيرك..
أنت تقرأ
سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الأثر سنبقى_رفاقا_ويبقى_الأثر
General Fictionسنغدوا_رفاتا_ويبقى_الأثر سنبقى_رفاقا_ويبقى_الأثر ليسَ كُل ماننشرُ لنا ولكنَ نحن نستفادُ وننشرُ لكم وفقكم الله